حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: جندي سوري يواجه الموت مكبلا ويقسم بمحو دولة داعش فيشعل السوريين وطنية

هي الإصرار والتحدي هو الإيمان بالوطن، هو القدرة علي التحدي في أصعب الفترات، الرجولة موقف وقد يمر الموقف مرور الكرام، وقد يقف الزمن عند وقفة رجال ولا يتحرك أبدا بالرغم أن الرجال موقفهم قد يستغرق ثواني لا أكثر.
هم ثلاث ثواني في حياة جندي سوري ستجعل الزمن يتوقف كثيرا عند هذا الرجل وستجعله رمزا لكل الأحرار والأبطال في كل مكان وزمان، الجندي من اللواء 93 قاتل هو وزميله “داعش” حتي وقعا في الأسر وجاء وقت الموت أطلق الإرهابي الداعشي رصاصة علي الأول، ونطق أسم دولة الإسلام وكان ينتظر رد الجندي “باقية” فإذا بالجندي يرد بإصرار وتحدي “والله لا نمحيها” ويتلقي رصاصات الغدر ليلحق بزميله وهو مرفوع الرأس وهو رمز للشجاعة والرجولة والبطولة ليس لأبناء جيله فقط بل لأجيال عديدة.
موقف الجندي أشعل وطنية السوريين الذين قاموا بتغيير صور البروفايل علي شبكة التواصل الإجتماعي بصورة هذا الجندي البطل، بالرغم أن صورته بها أثار تعذيب ووجهه ينزف دما إلا أن أحرار سوريا نظروا لدمائة علي أنها فخرهم وعزهم وفخر وطنهم، وأبدا لن تسقط سوريا ووالله لسنمحوا داعش وإذيال داعش وسنسلم بلادنا للأجيال الجديدة نظيفة خالية من الإرهاب، لقد قالها البطل ” والله نمحيها”، ونقول له نقسم بدمك الطاهر سنمحيها.
رابط الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=e-C4aUyFZ6c
المصدر: الأهرام الجديد الكندي


22:32 2014/08/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات