حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
التفاصيل الكاملة لانضمام فتاة بريطانية لـ«داعش» هدفها قطع رؤوس الأوروبيين

ترتدي النقاب وتحمل سلاح الكلاشينكوف، هي فتاة بريطانية، تبلغ من العمر 22 عاما، أقسمت أمام العالم في فيديو انتشر بسرعة على أن تكون أول امرأة تقاتل الغرب، وأول امرأة تقطع رأس أحد السجناء الغربيين في سوريا، معبرة عن سعادتها وشماتتها في القتل الوحشي للمصور الصحفي البريطاني، جيمس فولي، على يد أحد أفراد الدولة الإسلامية في العراق والشام «داعش».
foli_634
خديجة داري أو «مهاجرة الشام»، كما تطلق على نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حسبما ذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، ولدت غير مسلمة في مدينة لويسهام جنوب شرقي لندن، كانت لا تهتم في حياتها سوى بارتداء الجينز والحذاء ذي الكعب العالي والخروج مع أصدقائها في شوارع لندن، درست الإعلام وعلم النفس في إحدى جامعات لندن، تشبعت بالأفكار الراديكالية على الإنترنت، اعتنقت الإسلام فجأة في سن 18 عاما، وتزوجت من سويدي مسلم، ملتحق بإحدى الجماعات المتشددة في سوريا ويسمي نفسه «أبوبكر»، وانتقلت معه إلى سوريا في 2012، لتلتحق هي الأخرى بـ«داعش».
تغرقك منذ اللحظة الأولى لدخولك على حسابها على «تويتر» مئات الصور لجثث القتلى، وشعارات دعائية للدولة الإسلامية، والغريب أن بجانب هذا ترى صورا أخرى تكشف شخصية الفتاة العادية التي اعتادت اللهو في لندن، والتي قال عنها أقرباؤها إنها كانت «شديدة اللطف والبراءة»، فترى صورا لغروب الشمس، وأطفال صغيرة، وقطط.
khadijah2_460
ظهرت «داري» في مقاطع فيديو تداولتها الصحف والمواقع العالمية، تشمت فيها وتحتفل بالقتل الوحشي لـ«فولي» على يد أحد أفراد «داعش»، وتتوعد فيها الجنود البريطانيين والأمريكيين، متمنية أن تكون أول بريطانية تقتل جنديا أمريكيا أو بريطانيا، وذلك وفقًا لتغريداتها على موقع «تويتر».
وذكرت الصحيفة أن «داري» نشرت صورة لها على موقع «تويتر» مع طفلها «عيسى» البالغ من العمر 4 عوام وهو يحمل بندقية AK-47، وأعربت عن رغبتها في تنفيذ عملية إعدام مماثلة لما حدثت لـ«فولي»، ما أثار غضب واستياء رواد التواصل الاجتماعي.
khadijah1_634
وفي البداية، وفقا للصحيفة، كتبت «داري» على «تويتر»: «أريد رابط لفيديو إعدام الصحفي الأجنبي».وتابعت «داري» في تغريدة أخرى: «الله أكبر.. لابد أن تكون بريطانيا كلها ترتجف وتهتز الآن..ها ها ها».

وأضافت: «أريد أن أصبح أول بريطانية تقتل إرهابي أمريكي أو بريطاني» يقول عنها أحد أقربائها: «خديجة كانت (مسترجلة)، لكن في حفلات الزفاف كنت أراها ترتدي الجينز الضيق والفساتين المثيرة، وكانت تحب رسم الأوشام على جسدها ووضع حلقان عديدة، وكانت لطيفة جدا».

وأضاف: «كانت لها ميول ذكورية، وكانت تحب مشاهدة كرة القدم على شاشة التليفزيون وهي طفلة، وتحب الطعام الصيني، وتطهوه في منزلها مع والدتها».

وتابع: «كانت محبوبة وشعبية جدا في الجامعة، ودرست الإعلام، والسينما، وعلم النفس، والاجتماع».وسبق أن كان لـ«داري»، وفقا للصحيفة، بعد اعتناقها الإسلام في سن الـ18 عاما، دور ملحوظ في المركز الإسلامي في لويسهام بإنجلترا، الذي كان له صلة بمقتل عازف الطبل، لي ريجبي، وأيضا كانت على صلة برجل الدين المتشدد «أبوحمزة»، وذلك قبل أن تتزوج وتهاجر لسوريا.
واعترفت «داري»، في تقرير أذاعته القناة 4 العام الماضي، بأنها عندما بدأت ارتداء النقاب الكامل في لندن بدأت تعترض لمضايقات على يد الناس في الشارع، ويطالبونها بالعودة إلى بلادها، لكنها كانت تقول لهم إنها بريطانية.

وتوصلت السلطات البريطانية، حسبما جاء في الصحيفة، إلى أن «داري» تقوم بنشاط كبير في حث وتجنيد الفتيات البريطانيات والغربيات ودعوتهن إلى اعتناق الإسلام، والمشاركة في العمليات الجهادية في سوريا.
وكتبت «داري» في تغريدة لها في وقت سابق من هذا العام: «إلى كل من يعيش في دار الكفر، ماذا تنتظرون، سارعوا وانضموا إلينا حيث تطبق أحكام الله».

وأضافت: «لم يأت أحد من بلدتي لويسهام سوى فتاة في الـ18 من عمرها، عار عليكم، وعار على كل من يفضل حياة الدنيا حيث الملابس والطعام الفاخر على الهجرة والخروج في سبيل الله».
المصدر: المصري اليوم


23:12 2014/08/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات