الشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اليابان تتلقى معلومات عن أسر مقاتلي "داعش" يابانياً في سورية

قالت وزارة الخارجية اليابانية الإثنين إن اليابان تلقّى معلومات عن أسر مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" أحد المواطنين اليابانيين في حلب شمال سورية وإنها تقوم بتحليل هذه المعلومات.

وأظهر شريط مصور بث على موقع يوتيوب أشخاصاً مجهولين يستجوبون رجلاً راقداً على الأرض ويرد بقوله إنه ياباني وإن إسمه هارونا يوكاوا.

وهذا هو نفس إسم أحد كبار المسؤولين التنفيذيين لشركة تصف نفسها بأنها شركة أمن خاصة. ولم يرد أحد على التليفون في الشركة التي يوجد مقرها بطوكيو.

وسمع الرجل في الشريط المصور الذين لم يتسن التحقق من صحته بشكل مستقل وهو يُسأل باللغة الإنجليزية "لماذا تحمل بندقية؟" ولكن لم يتسن سماع رده.

وأظهر مقطع على فيسبوك لرئيس شركة الأمن اليابانية تلك في 11 تموز (يوليو) وهو يجرب إطلاق بندقية من حلب بسورية على حد وصفه.

غير أن وكالة الأنباء اليابانية "كيودو" أشارت إلى وجود فيديو آخر يظهر فيه رجل شعره بنّّي طويل ويرتدي قميصاً أسود متّسخ يجيب على السؤال عن هويته بالقول إنه مصوّر واسمه "هارونا يوكاوا".
المصدر: الحياة اللندنية


13:09 2014/08/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات