حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
“داعش” تغزوا الشيعطات بعربات عسكرية أمريكية!

ارتفع عدد الذين أعدمتهم جماعة “الدولة الاسلامية” في قرية بريف دير الزور الشرقي إلى 18 قتيلاً، وفق ما أكد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال المرصد انّ هؤلاء اعدموا من قبل التنظيم في قرى أبو حمام وغرانيج والكشكية التي يقطنها مواطنون من أبناء عشيرة الشعيطات، بالريف الشرقي لدير الزور، وذلك بعد سيطرته على البلدات الثلاث بعد معارك مع مسلحي العشائر.

وقال المرصد انه من بين الخسائر البشرية، بعض الجثث ممن كانت أيديها مكبلة خلف ظهورها، كما اعتقل تنظيم الدولة الإسلامية عشرات الرجال من القرية، وقام بالتحقيق معهم.

وأبلغت مصادر موثوقة من المنطقة المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن أن الدولة الإسلامية استخدمت خلال الاشتباكات، عربات همفي الأمريكية، والتي شوهدت تستخدم لأول مرة في القسم الأخير من شهر يونيو حزيران الماضي، في الاشتباكات الدائرة في محيط بلدتي الراعي وأخترين بريف حلب.

وحصل التنظيم على هذه السيارات من الجيش العراقي ادخلتها إلى سوريا.

وفي سياق متصل، أعدمت الدولة الإسلامية 3 رجال من من قرية البوعمر القريبة من مدينة موحسن في الريف الشرقي لدير الزور، وقامت بصلبهم بتهمة ” تسليم مجاهد للمخابرات النصيرية”.
المصدر: الحدث نيوز


21:53 2014/08/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات