الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لبناني إسترالي، من أبرز قاطعي رؤوس جنود الجيش السوري!

أثارت صور الجهادي الأسترالي خالد شروف، الذي نشر صورا له وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبجواره صور رؤوس جنود سـوريين مقطوعة ويحمل اثنين منها وهو مبتسم للكاميرا، وصورا أخرى لرؤوس جنود سـوريين على “سور معدني”، صدمة في أوساط الجالية المسلمة في أستراليا.

ويطلق شروف تغريدات مقززة على “تويتر” كـ: “لدينا مجموعة كاملة من أعضاء الكفار، من يريد بعضها ليطلب ولا يخجل”.

واستغربت مصادر إسلامية في سيدني كيفية هروب شروف من الرقابة الأمنية اللصيقة حيث كان مشتبها من قبل بالإرهاب.

وفي تقرير نشرته “دايلي ميل” البريطانية، نشرت صورا لصديق شروف، ويدعى محمد العمر، وهو أسترالي الجنسية، وكان يحمل رأسين في يديه.

والمشهد يبدو كأنه في القرن الـ18، فالصور مقززة ومرعبة للغاية وتهدف بث الخوف والذعر في نفوس خصوم داعش والغرب. وكتب شروف أكثر من تغريدة على “تويتر” مقززة يدعو مواطني بلاده إلى الاستفادة من الأعضاء المجانية لـ”الكفار”. وفي تغريدة أخرى أطلق على نفسه “الزرقاوي الأسترالي” وهدد بقطع أوصال جنود وضباط الشرطة الأسترالية.

وكان شروف والعمر قد أدينا من قبل بتهم إرهابية. ويعتقد أن شروف الذي كان تحت الرقابة الأمنية عقب خروجه من السجن استخدم جواز سفر شقيقه في الهرب إلى سـوريا. وأعرب شروف في أكثر من تغريدة مقززة عن سعادته بقطع مزيد من رؤوس “الكفار”.

والجدير ذكره هو أن شروف الذي يلقب نفسه بـ “أبي مصعب الأسترالي” من أصول لبنانية، ونجح في الهروب من الرقابة الأمنية في استراليا حيث كان مشتبها فيه بتهم إرهابية. وكان والده قد تركه عندما كان يبلغ من العمر 10 أو 12 سنة لكي يعود الى لبنان.
charouf8_492

charouf7_421
المصدر: الحدث نيوز


22:58 2014/08/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات