الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقاتلو الشعيطات ينتقمون من داعش و الآخير يهدد بشرب دمائهم

في خضم الاشتباك الدائر في منطقة الشعيطات في ريف دير الزور الشرقي , بين عشيرة الشعيطات من طرف وبين مسلحي ما يسمى "تنظيم داعش" من جهة أخرى, أعلن "تنظيم داعش" مقتل أميره المدعو "أبو علي الشعيطي" والأمير "أبو جليبيب الديري" , وذلك إثر ثلاث كمائن نفذها مقاتلو الشعيطات أدت إلى مقتل أميري "داعش" إلى جانب 12 مسلحاً آخرين وأسر اثنين في منطقة الشعيطات على الطريق باتجاه البصيرة و وذلك بالتعاون مع أحد المنتسبين مؤخراً من الشعيطات إلى تنظيم "داعش" .

وعبر مواقع التواصل الإجتماعي "التويتر", بدأ تهديد "داعش" لمقاتلي الشعيطات, والتوعد لهم بشرب دمائهم وأكل لحومهم وذلك للضغط عليهم بتسليمهم مقاتلي الشعيطات لـ"محاكم داعش", بالتزامن مع إغلاق منافذ منطقة الكشكية , وحشد المسلحين والأسلحة في مدينة الميادين تمهيداً لشن هجوم على المنطقة.

ما يعرف بـ "تنظيم داعش" كان قد أعلن رسمياً عن أسماء قتلاه في الاقتتال الأخير الدائر في منطقة الشعيطات, وعلل المعارك الدائرة إلفى خيانة أحد المنتسبين الجدد إلى التنظيم من منطقة الشعيطات, والذي تمكن من تسريب موعد مداهمة أماكن ومنازل المطلوبين لمسلحي "داعش" من الشعيطات.

مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد نشرت عدداً من قتلى "داعش" , وهم: الأمير "أبو علي الشعيطي" و الأمير "أبو جليبيب الديري" (شرعي داعش) و عكلة البرجس (أخطر شخصيات داعش في الشعيطات) و ابن عكلة البرجس ورشيد خلف علي العويد الشعيطي و محمد البقعاني و عبد الله البقعاني من عشيرة العبيد و مسلح مصري الجنسية و آخر بلجيكي.
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


22:51 2014/08/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات