حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور: داعش في أقذر أعمالها

نشرت جماعة "الدولة الإسلامية" شريط فيديو يظهر صورا بشعة لعمليات إعدام جماعية نفذها عناصر الجماعة بحق معتقلين من الجنود العراقيين .

وانتشر مقطع الفيديو ومدته 30 دقيقة خلال عطلة عيد الفطر، وهو يلقي الضوء على الخطط التي يرجح أن تتبعها "الدولة الإسلامية".

وبعد الاستيلاء على بلدة في غارات عسكرية خاطفة يظهر المقاتلون في الفيديو وهم يقفون مشرفين على عشرات من الجنود العراقيين المكبلين المذعورين.
وبعدها يقود المقاتلون عشرات الجنود إلى حفرة في الصحراء، حيث يعدمونهم واحدا تلو الآخر بأعيرة نارية تنطلق من أسلحة آلية وتستقر في رؤوسهم.

وبعد ذلك يتأكد أحد مقاتلي "الدولة الاسلامية" من مقتلهم عبر القيام بجولة أخيرة وفتح النار عليهم واحدا واحدا.

كما تظهر في الفيديو مجموعة أخرى من الجنود وقد اقتيدت إلى ضفة نهر، حيث يعدم كل واحد برصاصة في الرأس من مسدس ثم يلقى به في المياه. ويبدو منفذ الإعدام واقفا وسط بركة ضخمة من الدماء.

كما يظهر في الفيديو عدد من المقاتلين الراجلين يندفعون نحو مبان حكومية على طرق ترابية، وبينما تكسب الدولة الاسلامية المعركة تظهر في الفيديو وحدات صغيرة من المقاتلين على متن شاحنات، وهي تقف بالقرب من سيارات المدنيين في الطرقات في وضح النهار، وتطلق النار على السائقين الذين يفقدون السيطرة على مركباتهم.
ويتوجه عدد من المقاتلين إلى سيارة فان، ويفرغون رصاصات رشاشاتهم الكلاشينكوف عبر النوافذ ليتأكدوا من اتمام مهمتهم.

بعد ذلك تتركز الكاميرا على رجال أمن عراقيين يقفون على أبراج مراقبة، حيث يتصيدهم قناصو جماعة الدولة الاسلامية واحدا تلو الآخر.

كما تظهر في الفيديو مشاهد تفجير أضرحة وتسوية مساجد بالأرض فضلا عن مشاهد أخرى لأهالي المدينة وهم يرحبون بدخولهم.
2_748

3_749

4_748
رابط الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=5hhyeYBGDhE
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


22:42 2014/08/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات