انفجار عبوة ناسفة في المشتل شرقي بغدادطيران العدوان يستهدف بثمان غارات مديريتي حرض بحجة وتهم بصنعاءإصابة مواطن في قصف سعودي على صعدةصحيفة فرنسية "الإمارات جلبت مرتزقة من كل العالم لسفك دماء اليمنيين"بالاسماء .. استشهاد 5 مواطنين بأربع غارات على منزلين في صعدةالجيش السوري يحرر قرى الشومرة والعلالي وبرغشة والشياحات في اللجاةمقتل 45 إرهابيا في سوريا إثر غارات عراقية على اجتماع لقيادات "داعش"الجيش الروسي يوزع مساعدات إنسانية في بلدة كفربطنا السوريةاعتداءات بقذائف الهاون على قرية حران بريف السويداءقيادي في فيلق الرحمن يسرق مخصصات الفيلق ويهرب إلى تركيا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قيادي مصري: "داعش" تريد هدم الكعبة

أكد القيادي المصري السابق الدكتور نبيل نعيم، أمس الخميس، إن تنظيم داعش الإرهابي، توعد قبل ذلك بهدم الكعبة المشرفة، لأنها ترى أن فريضة الحج هي مجرد عبادة للأوثان، كما توعدوا كل المسلمين الذين يفكرون في أداء مناسك هذه الفريضة.

وقال نعيم في تصريحات صحافية إن "أبو بكر البغدادى، أمير داعش الذي نصب نفسه خليفة للمسلمين، قام بتحريم صلاة عيد الفطر المبارك، واعتبرها بدعة".

وأكد نعيم، أن "الفكر التفكيرى الذي يعمل داعش وكل الجماعات الإرهابية بمقتضاه، يعود إلى سيد إمام، الذي كفر الجيش والشرطة والشعب في باب (أعوان الحاكم)، من كتابه (الجامع لطالب العلم الشريف)".

وتابع أن "دراسة الرياضيات تؤدى في النهاية إلى الفكر التكفيري لأن دارسي الرياضيات يتعاملون مع الدين باعتباره جدول ضرب، أما دارسي المنطق والفلسفة والآداب فلديهم فكر مختلف في فهم الدين ويفهمون المصالح والمفاسد وشروط تطبيق الحكم".
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:51 2014/08/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات