عودة أكثر من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقيةخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يدخلون دوماقذائف "داعش" تقتل طفلة وتصيب 9 مدنيين في حي التضامن بالعاصمة دمشقتنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن هجوم على الجيش المصري في سيناءقتيل وتسعة مصابين حصيلة تفجير جنوبي كركوكالعثور على معسكر وكهف لداعش معبأين بالعبوات الناسفة في الأنبارمقتل 4 من الشرطة في هجوم على نقطة تفتيش شرقي أفغانستانخبير عسكري سوري يكشف كيف سيكون الرد على الاعتداء الثلاثي على سورياالقيادة العامة للجيش: عدوان أمريكي بريطاني فرنسي بـ 110 صواريخ على أهداف سورية.. ودفاعاتنا الجوية تسقط معظمها-فيديوالدفاعات الجوية السورية تسقط 13 صاروخا بمنطقة الكسوة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قيادي مصري: "داعش" تريد هدم الكعبة

أكد القيادي المصري السابق الدكتور نبيل نعيم، أمس الخميس، إن تنظيم داعش الإرهابي، توعد قبل ذلك بهدم الكعبة المشرفة، لأنها ترى أن فريضة الحج هي مجرد عبادة للأوثان، كما توعدوا كل المسلمين الذين يفكرون في أداء مناسك هذه الفريضة.

وقال نعيم في تصريحات صحافية إن "أبو بكر البغدادى، أمير داعش الذي نصب نفسه خليفة للمسلمين، قام بتحريم صلاة عيد الفطر المبارك، واعتبرها بدعة".

وأكد نعيم، أن "الفكر التفكيرى الذي يعمل داعش وكل الجماعات الإرهابية بمقتضاه، يعود إلى سيد إمام، الذي كفر الجيش والشرطة والشعب في باب (أعوان الحاكم)، من كتابه (الجامع لطالب العلم الشريف)".

وتابع أن "دراسة الرياضيات تؤدى في النهاية إلى الفكر التكفيري لأن دارسي الرياضيات يتعاملون مع الدين باعتباره جدول ضرب، أما دارسي المنطق والفلسفة والآداب فلديهم فكر مختلف في فهم الدين ويفهمون المصالح والمفاسد وشروط تطبيق الحكم".
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:51 2014/08/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات