المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قيادي مصري: "داعش" تريد هدم الكعبة

أكد القيادي المصري السابق الدكتور نبيل نعيم، أمس الخميس، إن تنظيم داعش الإرهابي، توعد قبل ذلك بهدم الكعبة المشرفة، لأنها ترى أن فريضة الحج هي مجرد عبادة للأوثان، كما توعدوا كل المسلمين الذين يفكرون في أداء مناسك هذه الفريضة.

وقال نعيم في تصريحات صحافية إن "أبو بكر البغدادى، أمير داعش الذي نصب نفسه خليفة للمسلمين، قام بتحريم صلاة عيد الفطر المبارك، واعتبرها بدعة".

وأكد نعيم، أن "الفكر التفكيرى الذي يعمل داعش وكل الجماعات الإرهابية بمقتضاه، يعود إلى سيد إمام، الذي كفر الجيش والشرطة والشعب في باب (أعوان الحاكم)، من كتابه (الجامع لطالب العلم الشريف)".

وتابع أن "دراسة الرياضيات تؤدى في النهاية إلى الفكر التكفيري لأن دارسي الرياضيات يتعاملون مع الدين باعتباره جدول ضرب، أما دارسي المنطق والفلسفة والآداب فلديهم فكر مختلف في فهم الدين ويفهمون المصالح والمفاسد وشروط تطبيق الحكم".
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:51 2014/08/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات