مرصد الإفتاء: داعش يتحول إلى عمليات "الإرهاب الرخيص" بعد مقتل البغدادى إدانة عنصرين قاتلا في صفوف داعش في سوريا تركيا.. توقيف 4 نساء من "داعش" جنوبي البلاد اقتتال بين داعش وبوكو حرام في نيجيريا «إعادة إحياء داعش»... تهويل إعلامي أم واقع ميداني؟ مصادر استخباراتية تكشف عن هوية خليفة البغدادي.. وهذه أبرز المعلومات عنه ! سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج الدفاع النيابية تحذر: داعش يعيد تنظيم نفسه في العراق محققون أمميون يدعون لإعادة آلاف الأطفال من أبناء داعش إلى دول إقامة ذويهم "داعش" غرب أفريقيا يتبنى هجوما على قوات أمن النيجر راح ضحيته 89 عنصرا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قيادي مصري: "داعش" تريد هدم الكعبة

أكد القيادي المصري السابق الدكتور نبيل نعيم، أمس الخميس، إن تنظيم داعش الإرهابي، توعد قبل ذلك بهدم الكعبة المشرفة، لأنها ترى أن فريضة الحج هي مجرد عبادة للأوثان، كما توعدوا كل المسلمين الذين يفكرون في أداء مناسك هذه الفريضة.

وقال نعيم في تصريحات صحافية إن "أبو بكر البغدادى، أمير داعش الذي نصب نفسه خليفة للمسلمين، قام بتحريم صلاة عيد الفطر المبارك، واعتبرها بدعة".

وأكد نعيم، أن "الفكر التفكيرى الذي يعمل داعش وكل الجماعات الإرهابية بمقتضاه، يعود إلى سيد إمام، الذي كفر الجيش والشرطة والشعب في باب (أعوان الحاكم)، من كتابه (الجامع لطالب العلم الشريف)".

وتابع أن "دراسة الرياضيات تؤدى في النهاية إلى الفكر التكفيري لأن دارسي الرياضيات يتعاملون مع الدين باعتباره جدول ضرب، أما دارسي المنطق والفلسفة والآداب فلديهم فكر مختلف في فهم الدين ويفهمون المصالح والمفاسد وشروط تطبيق الحكم".
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:51 2014/08/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات