المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
آخر نهفات التطرف...داعش تمنع الحلاقة و تحجّب أثداء الأبقار

نقل ناشطون في مدينة الباب في ريف حلب الشرقي ، يوم أمس الأربعاء، بأن تنظيم "داعش" الارهابي أغلق محال "الزينة" الخاصة بالرجال في المدينة، بحجة أنها تخالف "القصات الشرعية"، في محاولة لمنع السكان من قص شعر الرأس أو الذقن لما فيه من "تشبّه بالكفار" ومخالفة لتعاليم "الدين الإسلامي"، بحسب معتقدات التنظيم الأكثر تطرفا في العالم.

ونقل تقرير أن "داعش يمنع الدخان والأرجيلة في جميع أماكن سيطرته، ويقوم بحرق المعسل و الدخان في الساحات العامة وقد فرض التنظيم الارهابي حد الجلد على المدخنين والمتاجرين بالسجائر، كما أنه يقوم بقطع يد السارق، وصلب (المرتد) إضافة لحادثتي رجم جرت في الأسبوع الماضي في الرقة السورية على امرأتين قال داعش إنهما زانيتان محصنتان".

كما منع داعش أطباء النسائية من ممارسة عملهم، ودعا النساء في مختلف المدن التي يسيطر عليها للتوجه إلى عيادات خاصة يشرف عليها طبيبات، وأغلق محلات الخياطة النسائية إذا لم يكن العامل أنثى، كما فرض أن تكون البائعة أنثى في محال ألبسة النساء.

وأضاف التقرير "أما في المناطق الريفية في سوريا، جرت عدة حوادث فرض فيها عناصر داعش على المزارعين تغطية أثداء الأبقار، بحجة أنها (فتنة)، إلا أن هذه الحوادث ظلت فردية تناقلها السكان من دون أن تفرض على مناطق واسعة أو قرى بأكملها"
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


00:13 2014/07/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات