الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
176 موظفًا في "الأونروا" قتلوا في العدوان الإسرائيلي على غزّة

ذكرت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، أن عدد موظفي الوكالة الذين قتلوا في غزّة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول ارتفع إلى 176، ويعدّ هذا العدد الأكبر من موظفي الإغاثة الذين قتلوا في أي صراع سابق.

وقالت الأونروا في بيان على منصة "إكس"، إنه "في هذه الحرب الكارثية، نسجّل أكبر عدد من العاملين في المجال الإنساني الذين قتلوا في أي صراع، ولقد قُتل 176 موظفًا في الأونروا منذ بداية الحرب في قطاع غزّة، بعضهم أثناء تأدية واجبهم".

ودعا المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني الأحد 31 آذار/ مارس، إلى زيادة الضغط العالمي لدفع "إسرائيل" من أجل فتح المزيد من السبل أمام دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزّة.

وقال: "يجب على الدول الأعضاء ممارسة المزيد من الضغط (على "إسرائيل" لتنفيذ أمر محكمة العدل الدولية، كما يجب على أولئك الذين أوقفوا تمويل "الأونروا" أن يعيدوا النظر في قرارهم بالسماح للوكالة بالوفاء في تفويضها، بما في ذلك المساعدة في تجنب المجاعة".

ولا يزال العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزّة مستمرًا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، بحيث سجل أكثر من 32000 شهيد و75000 إصابة إضافة إلى آلاف المفقودين وفقًا لوزارة الصحة في غزّة.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

18:33 2024/04/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات