الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مذبحة غزة في يومها الـ179.. 71 شهيداً و102 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية

تدخل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ179 مع تجديد الاحتلال عزمه على اقتحام مدينة رفح، حيث أعلن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، أمس الاثنين، موافقته على خطط اجتياح المدينة.

واستهدف جيش الاحتلال سيارة مدنية تابعة لمنظمة إغاثة دولية غربيّ مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد سبعة أشخاص على الأقل.

وانسحبت قوات الاحتلال، أمس الاثنين، من مجمع الشفاء الطبي بعد أسبوعبن من اقتحامه، وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب "جريمة صادمة ضد الإنسانية بتدمير وحرق وتجريف مجمع الشفاء الطبي وقتل واعتقال أكثر من 700 مدني فلسطيني"، مطالباً بإدخال مستشفيات ميدانية لإنقاذ الواقع الصحي.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 71 شهيداً و102 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، وهو ما يرفع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 32916 شهيداً و75494 إصابة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأفادت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن 6050 طالباً استُشهدوا و408 مدارس تعرضت للقصف والتخريب منذ بداية الحرب على قطاع غزة. 

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية بسقوط 3 شهداء في قصف إسرائيلي قرب مبنى الاتصالات، وسط خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 71 شهيداً و102 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، وهو ما يرفع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 32916 شهيداً و75494 إصابة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

22:19 2024/04/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات