الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحوادث المعادية للمسلمين في الولايات المتحدة تسجل مستوى قياسيًا في 2023

أظهرت بيانات مجموعة مناصرة أن التمييز والهجمات المبلغ عنها ضد المسلمين والفلسطينيين وصلت إلى مستوى قياسي في الولايات المتحدة عام 2023، مدفوعة بتزايد كراهية الإسلام والتحيز.

وبلغ إجمالي الشكاوى 8061 شكوى في عام 2023، وهو ارتفاع بنسبة 56% عن العام السابق، وهو الأعلى منذ أن بدأ مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير" تسجيلاته قبل ما يقرب من 30 عامًا.

وبالمثل، أفاد المدافعون عن حقوق الإنسان عن ارتفاع عالمي في معدلات كراهية الإسلام والتحيز ضد الفلسطينيين ومعاداة السامية منذ اندلاع الصراع بين "إسرائيل" وحركة حماس.

وحسب تقرير "كير" فإن حوالي 3600 من تلك الحوادث وقعت في الفترة بين أكتوبر وديسمبر، مبينًا أن عام 2023 شهد "عودة ظهور الكراهية ضد المسلمين" بعد أول انخفاض سنوي مسجل على الإطلاق في الشكاوى في عام 2022.

وفي الأشهر التسعة الأولى من عام 2023، بلغ متوسط ​​مثل هذه الحوادث حوالي 500 حادثة شهريًا قبل أن تقفز إلى ما يقرب من 1200 حادثة شهريًا في الربع الأخير.

وقال التقرير إن "السبب الأساسي وراء هذه الموجة من تصاعد كراهية الإسلام كانت تصاعد العنف في إسرائيل وفلسطين في أكتوبر 2023"، مبينًا أن الشكاوى الأكثر عددًا في عام 2023 كانت في فئات الهجرة واللجوء، والتمييز في العمل، وجرائم الكراهية، والتمييز في التعليم.

وأفادت "كير" بأنها جمعت الأرقام من خلال مراجعة البيانات العامة ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى التقارير الواردة من المكالمات العامة ورسائل البريد الإلكتروني ونظام الشكاوى عبر الإنترنت، واتصلت بالأشخاص الذين تم الإبلاغ عن حوادثهم في وسائل الإعلام.


الإسلام الولايات المتحدة الكراهية

18:37 2024/04/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات