المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاحتلال يقتحم عدة بلدات في نابلس وجنين بالضفة الغربية

مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ165 تتابع قوات الاحتلال اقتحاماتها اليومية لبلدات ومدن الضفة الغربية مع ما يرافقها من اعتقالات واغتيالات، بالإضافة لتدمير البنية التحتية وممتلكات الفلسطينيين.

وفي الوقت عينه زاد النشاط الاستيطاني بالضفة الغربية بالإضافة لاعتداءات المستوطنين على المواطنين الفلسطينيين بحماية جنود الاحتلال. وفرض الاتحاد الأوروبي، أمس الاثنين، عقوبات على المستوطنين الذين يعتدون على الفلسطينيين.

ووقع ما يقرب من 500 هجوم للمستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين في الفترة ما بين 7 أكتوبر/تشرين الأول الفائت وحتى 31 يناير/كانون الثاني الفائت، وفقاً لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا).

الاحتلال يُصعّد من اعتقال محرري دفعات التبادل الهدنة

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، ونادي الأسير الفلسطيني، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي صعّدت من اعتقال محرري دفعات التبادل التي جرت في شهر نوفمبر / تشرين الثاني المنصرم، في إطار بنود اتفاق التهدئة، ليرتفع عدد حالات الاعتقال بين صفوف المحررين إلى 13، أبقى الاحتلال على اعتقال 11 منهم. آخرهم المحررة روضة أبو عجمية التي اعتقلت، أمس الاثنين، من مخيم الدهيشة. 

ووفق الهيئة والنادي في بيان صحفي، فإن من بين من أُعيد اعتقالهم ثلاثة أطفال أقل من 18 عامًا وهم: محمد أنيس ترابي (17 عاماً من نابلس)، أحمد وليد خشان (17 عاماً ونصف من جنين)، موعد عمر عبد الله الحاج (17 عاما من أريحا).

 كما جرى اعتقال أربعة آخرين تجاوزوا سن الطفولة وهم: يوسف عبد الله الخطيب (18 عاماً من أريحا)، وحول مجدداً إلى الاعتقال الإداريّ لمدة خمسة شهور، وأحمد نعمان أبو نعيم (18 عاماً من رام الله) حول للاعتقال الإداري لمدة 6 شهور، ويحيى محمد ارحيمية وحول للاعتقال الإداري لمدة أربعة شهور، وعبادة حسام خليل(19 عاماً من رام الله)، حول كذلك للاعتقال الإداري لمدة 4 شهور.

وأكدت الهيئة والنادي أنّ من بين المحررين الذين أعيد اعتقالهم أربع أسيرات، هن: أسيل سميح خضر (22 عاما) وما تزال موقوفة، إضافة إلى حنان البرغوثي (60 عاماً)، وهي شقيقة الأسير نائل البرغوثي الذي أمضى ما مجموعه 44 عااً في سجون الاحتلال وحولت للاعتقال الإداري، والأسيرة ولاء طنجي من نابلس وما تزال موقوفة، إضافة إلى الأسيرة روضة أبو عجمية. 


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

20:37 2024/03/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات