المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداً

ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة جديدة، مساء أمس الخميس 15 آذار 2024، بحق فلسطينيين كانوا ينتظرون مساعدات أمام دوار الكويت في مدينة غزة، حيث قصفهم بالمدفعية وأطلق النار عليهم من طائراته الحربية والمسيّرة.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على على القطاع لليوم الـ161 على التوالي، رغم دخول شهر رمضان، وسط قصف عنيف يخلّف مئات الشهداء والجرحى يومياً، فيما وصلت سياسة التجويع التي ينتهجها الاحتلال بحق الفلسطينيين إلى أقصى درجاتها خلال الأيام الأخيرة.

وخلفت الحرب الإسرائيلية على غزة عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين، معظمهم أطفال ونساء، وكارثة إنسانية غير مسبوقة ودماراً هائلاً بالبنية التحتية، الأمر الذي أدى إلى مثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة "الإبادة الجماعية".

وجراء الحرب والقيود الإسرائيلية بات الأهالي على شفير المجاعة في ظل شح شديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، مع نزوح نحو مليوني فلسطيني من سكان القطاع الذي تحاصره إسرائيل منذ 17 عاماً.

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن مقتل 4 جنود في جيش الاحتلال جراء استهدافهم بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات أثناء نقلهم عدداً من العبوات الناسفة إلى داخل أحد المنازل في مدينة الزهراء شمال غرب المحافظة الوسطى. وقالت الكتائب على "تليغرام": "أكد مجاهدونا مقتلهم (الجنود) وتمزقهم إلى أشلاء".

وقالت وزارة الصحة في غزة إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 13 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، راح ضحيتها 149 شهيداً و300 جريح.

وأشارت الوزارة إلى أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات بسبب منع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

وبذلك، ترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 31490 شهيداً و73439 جريحاً.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

19:11 2024/03/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات