المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس

استشهد خمسة فلسطينيين بينهم طفلان، وأصيب آخرون، ليل الثلاثاء-الأربعاء، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليهم في مخيم شعفاط وقرب بلدة الجيب بالقدس المحتلة، وفي جنين ومخيمها، شمالي الضفة الغربية.

ومنذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، صعّد المستوطنون اعتداءاتهم في الضفة الغربية، كما صعّد جيش الاحتلال عملياته مخلفاً أكثر من 430 شهيداً ونحو 4 آلاف و700 جريح، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

ومساء أمس الثلاثاء، اعتقلت قوات الاحتلال 25 شخصاً في الضفة الغربية خلال الليلة الماضية، ما يرفع الحصيلة هناك إلى 7555 معتقلاً منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

كما هاجم مستوطنون إسرائيليون منازل وممتلكات فلسطينية في قرية بورين (شمال)، فيما تعرض طفل ووالده للضرب من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي السياق، حطم مستوطنون عشرات الأشجار المثمرة في قرية مجدل بني فاضل جنوب نابلس، شمالي الضفة الغربية.

واكدت مصادر محلية أن المستوطنين كسروا وحطموا 50 شجرة مثمرة من الزيتون واللوزيات، تعود للمواطن طارق الخطيب.


فلسطين الجيش الإسرائيلي الضفة الغربية قتل الفلسطينيين

18:52 2024/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات