المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شبكة تهريب مخدرات مرتبطة بتنظيم "داعش" الإرهابي على الحدود مع المكسيك

حذر مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة كريستوفر راي الاثنين، من «مجموعة تهديدات خطيرة مقبلة من الحدود الأميركية»، بما في ذلك تهريب المخدرات والعصابات والمهربين الذين لهم علاقات بتنظيم «داعش» الإرهابي، وفق ما نقلت شبكة «فوكس نيوز».

وسُئل راي من قبل السيناتور الجمهوري عن ولاية فلوريدا ماركو روبيو في جلسة استماع للجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ حول التهديدات على الحدود، بما في ذلك عصابة «ترين دي أراغوا» من فنزويلا. فأجاب أنه لا يستطيع التحدث إلى عصابة معينة، لكنه قال إن هناك أفراداً خطرين يدخلون عبر الحدود الجنوبية.

وقال: «من وجهة نظر مكتب التحقيقات الفيدرالي، فإننا نشهد مجموعة واسعة من التهديدات الخطيرة للغاية التي تنبع من الحدود. وهذا يشمل كل شيء؛ بدءاً من تهريب المخدرات، إذ استولى مكتب التحقيقات الفيدرالي وحده على ما يكفي من الفنتانيل في العامين الماضيين لقتل 270 مليون شخص».

وأضاف: «إنه قدر هائل من جرائم العنف في الولايات المتحدة يقع على أيدي عصابات متورطة في توزيع هذا الفنتانيل».

وحذر المسؤولون من وجود العصابات، بما في ذلك «ترين دي أراغوا»، وذكرت قناة «فوكس نيوز» الأسبوع الماضي، أن نشرة داخلية للجمارك وحماية الحدود (CBP) طلبت من العملاء أن يكونوا على اطلاع على القادمين عبر الحدود الذين قد تظهر عليهم علامات الانتماء إلى العصابة المتعطشة للدماء.

وقالت قناة «فوكس نيوز» الأسبوع الماضي، إن شقيق المشتبه به في قتل الطالبة الجورجية لاكن رايلي، على علاقات بالعصابة. والمشتبه به وشقيقه فنزويليان دخلا الولايات المتحدة بشكل غير قانوني.

وسأل راي عما إذا كانت شبكات التهريب التي تنقل الأشخاص في جميع أنحاء العالم يمكن أن تكون لها أيضاً علاقات مع «داعش» الإرهابي أو المنظمات الإرهابية الأخرى.

وتابع: «أريد أن أكون حذراً بعض الشيء، إلى أي مدى يمكنني أن أذهب في الجلسة المفتوحة، ولكن هناك شبكة معينة، حيث إن بعض الميسرين الخارجيين لشبكة التهريب لديهم علاقات مع تنظيم "داعش" الإرهابي، ونحن قلقون جداً بشأن ذلك».

وأكد: «لقد بذلنا قدراً هائلاً من الجهد مع شركائنا في التحقيق. وما تفعله هذه الشبكة بالضبط هو شيء، مرة أخرى، موضوع تحقيقنا الحالي».


داعش أميركا المكسيك إرهاب مخدرات

22:18 2024/03/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات