بالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلاف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات العراقية تعتقل ثلاثة عناصر من فلول تنظيم "داعش" الإرهابي

اعتقلت القوات العراقية اليوم الخميس 29 شباط/فبراير 2024، ثلاثة عناصر من فلول تنظيم "داعش" الإرهابي في عمليات شنتها في أربع محافظات بالبلاد.

وأفاد جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، في بيان، بأن قواته تمكنت من اعتقال أحد قياديي التنظيم في محافظة كركوك شمالي البلاد، وعنصر آخر في محافظة الأنبار غربًا، وعنصر ثالث في الفلوجة، لافتا إلى أن توقيف هؤلاء العناصر جاء بعد تلقي معلومات استخباراتية دقيقة عن مكان تواجدهم.

وذكر أن عمليات تعقب بقايا فلول التنظيم مستمرة، حيث تم العثور على سبعة أوكار لهم في محافظة نينوى شمالي البلاد، وجرى تدميرها من قبل أجهزة الهندسة العسكرية.

يشار إلى أن القوات العراقية لا تزال تلاحق تنظيم "داعش" بمختلف محافظات البلاد، لا سيما أن الفلول تقوم من حين لآخر باستهداف القوات النظامية في كمائن وهجمات دامية.


داعش سوريا العراق

20:11 2024/02/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات