حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
غارات إسرائيلية على رفح.. وأنباء عن عدد من الشهداء والجرحى

استهدف الاحتلال الإسرائيلي محيط بوابة صلاح الدين، جنوبي مدينة رفح، مجددًا الغارات على المناطق الشمالية الشرقية للمدينة.

كما استهدفت غارة إسرائيلية، منزلًا في حيّ الجنينة شرقي مدينة رفح. ووفق مصادر صحفية، تجدد القصف الإسرائيلي على مخيم الشابورة، وسط رفح جنوب قطاع غزّة، بعد سلسلة الغارات التي استهدفت المنازل وسط المدينة.

كذلك، ذكرت وسائل اعلام فلسطينية، أنّ الغارات الإسرائيلية في رفح، تسبّبت باستشهاد اثنين وجرح آخرين.

ويأتي هذا الاستهداف، بعدما كانت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، قد استهدفت فجر يوم الأحد الماضي (24 شباط 2024)، شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزّة. وأطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية النار على ساحل المدينة.

حمدان

وكان القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، قد أكد في لقاء على شاشة "الميادين"، أمس الأربعاء، أنّ "المقاومة اليوم ترسم نهايةً لحلم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الواهم بتنفيذ المشروع الصهيوني الأيديولوجي".

وشدّد حمدان على أنّه "من أهم نتائج طوفان الأقصى أنّها أوقفت خطط الإدارة الأميركية في رسم المنطقة ومستقبلها وفق مصالح واشنطن والاحتلال". 

كما لفت إلى أنّ الاحتلال متردّد حتّى اللحظة في شنّ عملية عسكرية في رفح، مُرجعًا ذلك إلى أنّ كلّ ما قام به من عمليات في غزّة "لم يحقّق له أي نتائج".


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

18:26 2024/02/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات