الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مذبحة غزة في يومها الـ 132.. العدوان يستهدف منازل وتجمّعات النازحين

يواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه الهمجي على قطاع غزة لليوم الـ 132 تواليًا، بشنّه عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، فقد واصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف، اليوم الخميس، على أرجاء متفرقة من القطاع مستهدفة منازل وتجمعات النازحين، موقعة مئات الشهداء والجرحى.

وقصفت طائرات الاحتلال مسجد حمد في مدينة حمد القطرية غرب خان يونس، ودمرته بثلاثة صواريخ، وقصفت محيطه بقذائف مدفعية. واستشهد مواطن وأصيب آخرون، منهم طبيب في قصف إسرائيلي استهدف قسم العظام في مجمع ناصر الطبي في خان يونس.

وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مبانٍ سكنية في محيط مستشفى الأمل غربي خان يونس. وُشنّت غارة أخرى على جنوبي مدينة خان يونس ومحيط مدينة حمد شمالي غربي مدينة خان يونس. وشنّت طائرات الاحتلال غارات جوية على بلدة عبسان الكبيرة شرقي خان يونس. 

كما شنّت طائرات الاحتلال غارة جديدة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. كما شنّت عدة غارات جوية شمال غربي قطاع غزة.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

19:05 2024/02/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات