حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مذبحة غزة في يومها الـ125.. شهداء وإصابات بقصف إسرائيلي على رفح

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ125على التوالي، قصفها المكثف على مناطق متفرقة من قطاع غزة، لا سيما مدينة رفح، مخلفة شهداء وجرحى وسط تصاعد المأساة الإنسانية ونزوح أكثر من 75% من سكان القطاع إلى خارج منازلهم التي دمّر القصف أغلبها منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وتكثف قوات الاحتلال الإسرائيلي غاراتها على مدينة رفح، وهي المدينة الوحيدة التي لم تتوغل فيها قوات الاحتلال منذ بداية الحرب. ويأتي ذلك بالتزامن مع الحديث الإسرائيلي عن نية تنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق في المدينة. 

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مواطنين استشهدا وأصيب 10 آخرون على الأقل، في قصف طيران الاحتلال منزلاً بدير البلح وسط قطاع غزة، بينما استشهد 12 مواطنًا وإصيب آخرون في قصف طيران الاحتلال منزلين قرب مفترق أبو السعيد في تل السلطان والحي السعودي غرب رفح جنوب القطاع.

من جهته، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء الأربعاء، إن حكومته وجهت جيش الاحتلال لبدء عملية عسكرية في مدينة رفح "من أجل تدمير ما تبقى من بنى تحتية لحركة حماس"، مضيفاً أن بلاده "لم تلتزم بشيء بخصوص الصفقة المطروحة أو بأي شي آخر ممّا تروج له حماس"، مؤكداً أن "المفاوضات لا تزال مستمرة".


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

14:04 2024/02/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات