الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 4 وإصابة 3 من مسلحي النصرة الإرهابية باستهداف الجيش مقار وآليات التنظيم بريف إدلب

استهدف الجيش العربي السوري أمس، مواقع لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي بمدفعيته الثقيلة في منطقة جبل الزاوية بريفي إدلب الجنوبي والشمالي، رداً على تصعيدهم بمنطقة خفض التصعيد، ما أدى إلى مقتل 4 مسلحين من التنظيم وإصابة 3 آخرين.

وبيَّنَ مصدر ميداني أن وحدات الجيش العاملة بريف إدلب، دكت بالمدفعية الثقيلة مواقع للإرهابيين في محيط كنصفرة والبارة وسفوهن بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح المصدر أن الجيش استهدف بصاروخ عربة دبل كبين للإرهابيين على الطريق العام بين تفتناز ومعارة النعسان بريف إدلب الشمالي الشرقي ما أسفر عن تدميرها بمن كان فيها من إرهابيي ما يسمى هيئة «تحرير الشام»، الواجهة الحالي لـ«النصرة».

وفي السياق ذكرت مصادر إعلامية معارضة أن استهداف الجيش لـ«النصرة» في ريف إدلب الشمالي أدى إلى مقتل 4 مسلحين من التنظيم، وجرح 3 آخرين.

وأشار مصدر ميداني لـ«الوطن» إلى أن مجموعات إرهابية مما يسمى غرفة عمليات الفتح المبين كانت اعتدت بقذائف صاروخية على نقاط عسكرية بمحور الرويحة في ريف إدلب الجنوبي، فرد عليها الجيش بوابل من نيرانه.

وفي البادية الشرقية، واصل الطيران الحربي السوري والروسي المشترك، شن غاراته على مواقع تنظيم داعش الإرهابي.

وبيَّنَ مصدر ميداني لـ«الوطن» أن غارات الطيران الحربي طالت مواقع محصنة للدواعش في الرصافة ببادية الرقة، موضحاً أن المواقع المستهدفة كان يستخدمها الدواعش كمخابئ لهم بعد عمليات الكر والفر على نقاط للجيش في البادية المترامية الأطراف.

 


سوريا داعش إرهابيون النصرة

00:36 2024/02/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات