حرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
نائب بالكونغرس يدعو إلى مزيد من التدمير وقطع المساعدات في غزة

دعا نائب جمهوري في الكونغرس الأمريكي إلى المزيد من التدمير والقتل في غزة، وقال: " لا يوجد أبرياء ولا أطفال في غزة، وعليهم أن يرحلوا".

ووثق مقطع فيديو تم تداوله الساعات الأخيرة بشكل ملحوظ، تصريحات للنائب الجمهوري بريان ماست، وهو يدعو لمزيد من الدمار.

وظهر ماست، وهو يرد على تصريحات ناشطتين؛ حول الحرب الإسرائيلية غير المسبوقة على غزة.

وعند سؤاله عن رأيه في نصف مليون فلسطيني يموتون جوعًا في غزة ، قال: "عليهم أن يخرجوا من هناك، ويشكلوا حكومة لا تهاجم إسرائيل".

وسألته ناشطة أخرى محتجة فيما لو كان يريد رؤية الناس في غزة يموتون جوعًا بعد قطع عدة دول دعمها للأونروا، فرد بأنه يدعم قطع المساعدات عن الأونروا قائلاً: "أريد أن أتأكد من ألا نعطي دولارًا واحدًا أو سنتًا واحدًا للأونروا، وأن تُلغى تمامًا".

إحدى الناشطات قال له إن "إسرائيل" دمرت حجمًا كبيرًا من البنية التحتية في غزة، ليجيب بأن "هناك بنية تحتية أخرى يجب تدميرها.. هناك المزيد يحتاج إلى التدمير، وسيكون هناك المزيد مما سيتم تدميره".

تصريحات النائب الأمريكي دفعت إحدى الناشطتين إلى توبيخه قائلة: "أنت بلا قلب.. هل تدرك مدى قسوتك؟ هؤلاء الأطفال يذبحون، والآن تريد أخذ القليل الباقي من الطعام والماء والإمدادات والدواء؟".

وكان ماست واحدًا ممن خدموا في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ووقف داخل الكونغرس الأمريكي في شهر أكتوبر 2023، مرتديًا زيّه العسكري الإسرائيلي.


فلسطين الجيش الإسرائيلي الضفة الغربية قتل الفلسطينيين

17:45 2024/02/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات