سقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
من هم المقاتلون المقنعون في داعش؟

كشفت صحيفة ايدينليك أن مجموعة من الضباط الاتراك المتقاعدين كانوا يعملون في قيادة القوات الخاصة انضموا الى صفوف تنظيم ما يسمى “دولة العراق والشام” الإرهابي بعلم حكومة رجب طيب أردوغان مشيرة إلى تقديم شركة تركية بمدينة كونيا الدعم اللوجستي للتنظيم الإرهابي.
وقالت الصحيفة التركية اليوم” إن الضباط المتقاعدين يقاتلون في صفوف تنظيم “دولة العراق والشام” مقابل تقاضي رواتب عالية بعلم جهاز الاستخبارات التركي وإن زملاء أولئك الضباط الذين اتصلوا بهم علموا عن قتالهم في صفوف هذا التنظيم الإرهابي “.
وقال ضابط تركي متقاعد للصحيفة التركية” إن هذا العمل المنظم و المنسق من قبل جهاز الاستخبارات التركي انكشف خلال العملية العسكرية المنفذة ضد ليبيا “مشيرا إلى أن “هذا الأمر أصبح علنيا بعد ظهور بعض الضباط الأتراك على شاشات التلفزة التركية وإدلائهم بتصريحات في تلك الفترة”.
وأوضح الضابط المتقاعد أن جهاز الاستخبارات التركي هو الذي ينسق و ينظم قتال هذا الفريق في صفوف التنظيمات الإرهابية وأن مشاركتهم في القتال إلى جانب المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية ولاسيما في الاعتداءات الإرهابية على بلدة كسب بريف اللاذقية وقال إن “الأشخاص الملثمين الذين شاركوا في الاعتداء على بلدة كسب ينتمون إلى فريق الضباط الأتراك المرتزقة حيث يضعون الأقنعة على وجوههم كي لا تنكشف هوياتهم و لكن كشفت هويات عدد منهم بعد ازالة أقنعتهم عن وجوههم”.
ولفت الضابط المتقاعد إلى علم هيئة أركان الجيش التركي بهذا الأمر.
وأكدت مصادر عسكرية تركية في تصريحات لصحيفة ايدينليك أن أولئك الأشخاص الذين يقاتلون في صفوف التنظيمات الإرهابية في دول أجنبية من شأنهم أن يلحقوا الضرر بتركيا في المرحلة القادمة.
إلى ذلك أكدت المصادر التركية أن تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي يؤمن حاجاته اللوجستية من شركة تعود إلى رائد تركي متقاعد في مدينة كونيا حيث تقوم هذه الشركة بتأمين قطع غيار أسلحة و الأسلحة الخفيفة والذخيرة والبزات العسكرية ما عدا الأسلحة الثقيلة لهذا التنظيم الإرهابي.
وكانت صحيفة ايدينليك التركية كشفت الشهر الماضي عن قيام جهاز المخابرات التركية مجددا بتعليمات من حكومة أردوغان بدعم المجموعات الإرهابية في سورية عبر نقل أسلحة إليها مشيرة إلى أن تلك المجموعات الإرهابية استخدمت مؤخراً الأسلحة التي وصلتها بواسطة جهاز المخابرات التركي ضد وحدات من الجيش التركي مرتين في الأسبوعين الأخيرين.
المصدر : العالم


23:50 2014/07/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات