سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"دولة الخلافة" تستهدف المدنيين و تهجر 150ألف من أهالي دير الزور

قال المرصد السوري المعارض يوم أمس الأحد أنّ تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) الإرهابي قام بتهجير اكثر من 150 الف من اهالي قرى وبلدات محافظة (دير الزور) .

وقال المرصد في بيان صحافي ان “ داعش لم تسمح حتى الان بعودة سكان بلدتي (خشام) التي يبلغ عدد سكانها اكثر من 15500 مواطن و(طابية جزيرة) البالغ عدد سكانها نحو 15 الف مواطن في ريف دير الزور الشرقي والذين هجرتهم في 23 من شهر حزيران الماضي كأحد شروط قبول "توبتهم" بعد قتالهم "الدولة الإسلامية" ”.

واضاف المرصد انها هجرت اهالي مدينة (الشحيل) المعقل السابق لتنظيم "جبهة النصرة" الارهابي البالغ عددهم اكثر من 30 الف نسمة وذلك بعد مبايعة فصائل واهالي مدينة الشحيل للدولة الاسلامية في الثاني من الشهر الجاري.

وذكر ان الاهالي لجأوا الى قرى وبلدات مجاورة لكل من (الشحيل) و(طابية جزيرة) و(خشام) وبعضهم لا يزال يفترش العراء وسط ظروف قاسية من ارتفاع درجات الحرارة ونقص في الاغذية والمياه وعدم تقديم "داعش" أية معونة للمدنيين الذين هجرتهم.

المصدر: جبهة الانقاذ السورية


14:10 2014/07/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات