المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهداء وجرحى بقصف مراكز إيواء في خان يونس والهلال الأحمر يعلن فقدان الاتصال مع طواقمه

وقال الهلال الأحمر: “وردتنا بلاغات بوجود شهداء ومصابين بين النازحين جراء قصف الاحتلال لمراكز الإيواء”.

من جانبه، أكد مراسل الأناضول أن 4 مراكز لإيواء النازحين في غرب خان يونس “المواصي”، تعرضت للقصف المدفعي الليلة الماضية، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، فيما لا يسمح لسيارات الإسعاف بالوصول إلى المناطق حتى الآن.

وفي وقت سابق الاثنين، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، فقدان الاتصال بطواقمه في خان يونس.

جاء ذلك بينما أعلنت كتائب “القسّام” الجناح العسكري لحركة حماس، أنها استهدفت دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا بقذيفة الياسين 105، غرب مدينة خان يونس”.

كما تشهد خان يونس منذ أيام تصعيدا في حدة المعارك بين قوات الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية، أسفر عن تدمير واسع في المدينة شمل نبش قبور الفلسطينيين “بحثا عن جثث أسرى إسرائيليين”، وفق بيان للجيش الإسرائيلي، الجمعة.

 

<p style="\&quot;text-align:" justify;\"="">ومنذ 108 أيام يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربًا مدمرة على قطاع غزة، خلفت حتى الأحد 25 ألفًا و105 شهداء و62 ألفًا و681 إصابة معظمهم أطفال ونساء، ودمارًا هائلاً وكارثة إنسانية وصحية غير مسبوقة.


قطاع غزة القوات الإسرائيلية قتل الفلسطينيين

19:16 2024/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات