حرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاحتلال يعتقل 48 مواطنًا من الضفة الغربية بينهم والدة شهيد

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 48 مواطنًا من الضفة الغربية المحتلة، بينهم والدة شهيد وأسير محرر.

في بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 18 مواطنًا من قرية حرملة جنوب شرق المحافظة، وهم: حازم الزير، وبسام الزير، وقصي الزير، وخالد عادل الزير، ونصري صبيح، ومعاذ وجيه الزير وشقيقه مجاهد، وأنس ناصر الزير، ومحمد موسى الزير وشقيقه حمزة، وإسماعيل خليل الزير وشقيقه مروان، وناصر يوسف الزير وشقيقه علاء، وأيوب كامل الزير، وفادي سليم الزير، ومصعب علي الزير، ولؤي الزير.

ومن الخليل، اعتقلت تلك القوات 18 مواطنًا، وهم: فاطمة فضل الشمالي وهي والدة الشهيد عدي أبو جحيشة، ومنير محمد عواد، وإسماعيل أحمد طبيلة، ومحمد عبد الحليم أبو أسعد، ومراد إبراهيم طبيلة، ومحمود الخطيب، من بلدة إذنا غربا، والشقيقان براء وطارق رزيقات، وغانم حسن رزيقات، من بلدة تفوح غربا، وأنس جميل جوابرة، وقتيبة عماد الراعي، وأحمد خليل، ومحمود محمد حناين، ومحمد عزات بنات، ومعز الطيطي، ووائل فتحي البدوي، ومأمون رشاد أبو جودة، وكمال وليد الطيطي من مخيم العروب شمالا.

ومن رام الله، اعتقلت نصر البرغوثي، ومعتصم نصر إسماعيل مسحل (24 عاما) من قرية دير غسانة شمال غرب، وأحمد زهير الريماوي، من بلدة بيت ريما شمال غرب.

وأما في طولكرم، اعتقلت المواطن طلال أبو ياسين من بلدة بلعا شرقا، وزاهر عامر بركات، من منطقة الجبل الجنوبي في بلدة عنبتا شرقًا، والأسير المحرر مؤمن أحمد عبد القادر عبيد من بلدة فرعون جنوبا.

كما اعتقلت قوات الإحتلال من نابلس، كلاً من: حسن منصور، وحمدي منصور من المنطقة الشرقية، ومصطفى سعد من منطقة العامرية، ورأفت النوري من حي المعاجين في المدينة.

ومن سلفيت، اعتقلت رامي راتب الديك (43 عامًا)، من بلدة كفر الديك غربًا.

ومن قلقيلية، اعتقلت الشاب محمد بلال زيد، من حارة السفيري في مدينة قلقيلية


الضفة الغربية القوات الإسرائيلية قتل الفلسطينيين

20:31 2024/01/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات