حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قوات الإحتلال الإسرائيلي تقوم بحملة اقتحامات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مع الساعات الأولى لفجر اليوم الثلاثاء (16/1/2024)، مناطق متفرقة من مدن ومخيمات الضفة الغربية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتقاء شابٍ برصاص قوات الاحتلال الليلة الماضية، على حاجز عناب في طولكرم، شمالي الضفة الغربية المحتلة، وهو الشهيد فارس خليفة، من مخيم نور شمس في طولكرم.

ومن جهته، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني بوقوع إصابتين برصاص الاحتلال على حاجزي عناب وجبارة العسكريين الإسرائيليين في مدخل مدينة طولكرم.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في طولكرم الإضراب الشامل، اليوم، حداداً على روح الشهيد واستنكاراً لجريمة الاغتيال التي تعرّض لها من قبل الاحتلال.

ويُذكر أنّ الشهيد خليفة، هو أسيرٌ محرّر قضى 14 عاماً في سجون الاحتلال، وهو شقيق الشهيد القائد في كتائب الشهيد عز الدين القسّام والأسير المُحرّر المُبعد إلى قطاع غزّة، فرسان خليفة، الذي ارتقى بقصفٍ للاحتلال على القطاع خلال معركة "طوفان الأقصى".

وارتقى الشهيد خليفة، بعد ساعاتٍ على استشهاد الفتاة، عهد إمطير، ، والشاب محمد أبو سباع، من جرّاء إصابتهما بجروحٍ خطرة نتيجة استهدافهما من جنود الاحتلال، في مدينة دورا جنوبي الخليل، إضافةً إلى وصول 10 إصابات برصاص الاحتلال إلى مستفى دورا الحكومي.

وشمالي الضفة الغربية أيضاً، أكّدت مصادر صحافية فلسطينية أنّ قوات من "جيش" الاحتلال اقتحمت بلدة جلبون في جنين، واعتقلت شاباً من البلدة، كما اقتحمت بلدة يعبد جنوبي غربي المدينة، ونفّذت حملة اعتقالات.

كما اقتحمت قوات إسرائيلية مدعومة بالجرّافات مدينة نابلس، شمالي وسط الضفة الغربية، حيث تصدّى مقاومون بإطلاق النار صوب قـوات الاحـتـلال خلال اقـتـحـامها المنطقة الشرقية للمدينة، وبلدة بيت فوريك.


الضفة الغربية القوات الإسرائيلية قتل الفلسطينيين أطفال غزة

19:22 2024/01/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات