حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
خمسة شهداء في الضفة الغربية والاحتلال يدمّر منزلين في قلقيلية ويعتقل العشرات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء في مدن الضفة الغربية، أمس الأحد، إلى 5 بعد استشهاد شابين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند المدخل الشمالي لمحافظة رام الله والبيرة.

وقالت الوزارة :"إن الفتى سليمان كنعان (17 عامًا) استشهد إثر إصابته بالرصاص الحي المباشر في القلب، بينما أبلغت سلطات الاحتلال الجانب الفلسطيني باستشهاد الفتى خالد حميدات (16 عامًا) واحتجاز جثمانه".

وكانت قوات الاحتلال قد شنّت، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واسعة في أرجاء الضفة الغربية المحتلة. ففي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال ترافقها ثلاث جرافات عسكرية المدينة من عدة محاور، وهدمت منزلين، وأصابت شابًا بالرصاص. 

كما أفادت مصادر محلية أنّ الاقتحام تركز في المنطقة الشمالية من المدينة، وتحديدًا في خلة ياسين منطقة المرج، وحاصرت منزل الأسير المحرر صالح أبو صالح، وطلبت من أهله إخلاءه قبل أن تشرع جرافات الاحتلال بهدمه. وفي وقت لاحق، حاصرت قوات الاحتلال منزل المواطن الأسير المحرّر بسام ياسين، في خلة ياسين، وهدمته.

في نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال الحرم القديم لجامعة النجاح في مدينة نابلس، واعتقلت قرابة 20 طالبًا كانوا يعتصمون داخل الجامعة، بينهم رئيس مجلس الطلبة محمد سلامة وعدد من أعضاء المجلس وممثلو الكتل الطلابية، واعتدت على بعض موظفي الجامعة. 

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كوبر، وداهمت منازل الأسرى نائل ومراد وربيع البرغوثي، وفتشتها وأحدثت خرابًا كبيرًا فيها. واستولت على مركبتين تملكهما زوجتا الأسيرين نائل وربيع البرغوثي، بالإضافة إلى مبالغ مالية.

كما اقتحمت مخيم الجلزون شمال رام الله، واعتقلت الشاب محمد عامر دبور، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، واعتقلت المواطن وليد ناجح جرابعة ونجله إبراهيم، بعد مداهمة منزلهما في قرية بتين شمال شرق رام الله.

وفي جنين، شنّت قوات الاحتلال حملات دهم وتفتيش في بلدة الزبابدة جنوب جنين، اعتقلت خلالها كلًا من: صالح مريد تركمان، تامر هاشم غريب، براء رائد الفار، مصطفى فوزي شرقاوي وحسين يوسف شرقاوي.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة جنوبًا، وداهمت عددًا من المنازل وفتشتها وعاثت فيها فسادًا وخرابًا، واعتقلت الشاب أيمن شوكة، وتخلّل اقتحام المخيم اندلاع مواجهات مع الشبان.


الضفة الغربية القوات الإسرائيلية قتل الفلسطينيين

00:28 2024/01/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات