انفجار عبوة ناسفة في المشتل شرقي بغدادطيران العدوان يستهدف بثمان غارات مديريتي حرض بحجة وتهم بصنعاءإصابة مواطن في قصف سعودي على صعدةصحيفة فرنسية "الإمارات جلبت مرتزقة من كل العالم لسفك دماء اليمنيين"بالاسماء .. استشهاد 5 مواطنين بأربع غارات على منزلين في صعدةالجيش السوري يحرر قرى الشومرة والعلالي وبرغشة والشياحات في اللجاةمقتل 45 إرهابيا في سوريا إثر غارات عراقية على اجتماع لقيادات "داعش"الجيش الروسي يوزع مساعدات إنسانية في بلدة كفربطنا السوريةاعتداءات بقذائف الهاون على قرية حران بريف السويداءقيادي في فيلق الرحمن يسرق مخصصات الفيلق ويهرب إلى تركيا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تفجر مرقد حفيد عمر بن الخطاب

أفاد مصدر مطلع في محافظة نينوى،  بأن عناصر تنظيم “داعش” فجروا مرقد “الامام السلطان عبد الله بن عاصم بن عمر بن الخطاب” بعدد من العبوات الناسفة جنوب شرق الموصل، مشيرا الى ان التفجير اسفر عن اصابة احد ابناء القائمين على المرقد.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “عددا من العبوات الناسفة وضعها عناصر من تنظيم داعش عند مرقد الامام السلطان عبد الله بن عاصم بن عمر بن الخطاب في منطقة مخمور، (85 كم جنوب شرق الموصل)، وفجروها، صباح اليوم، ما اسفر عن انهيار المرقد بالكامل”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “التفجير اسفر عن اصابة احد ابناء القائمين على خدمة المرقد”.

وكان رئيس مجلس اسناد ام الربيعين في محافظة نينوى زهير الجلبي اعلن الأربعاء، (2 تموز 2014)، عن سيطرة عناصر من تنظيم “داعش” على جامع النبي يونس شرقي الموصل وطرد إمام الجامع من منزله.
jabhet_442

المصدر: السومرية


23:46 2014/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات