مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تفجر مرقد حفيد عمر بن الخطاب

أفاد مصدر مطلع في محافظة نينوى،  بأن عناصر تنظيم “داعش” فجروا مرقد “الامام السلطان عبد الله بن عاصم بن عمر بن الخطاب” بعدد من العبوات الناسفة جنوب شرق الموصل، مشيرا الى ان التفجير اسفر عن اصابة احد ابناء القائمين على المرقد.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “عددا من العبوات الناسفة وضعها عناصر من تنظيم داعش عند مرقد الامام السلطان عبد الله بن عاصم بن عمر بن الخطاب في منطقة مخمور، (85 كم جنوب شرق الموصل)، وفجروها، صباح اليوم، ما اسفر عن انهيار المرقد بالكامل”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “التفجير اسفر عن اصابة احد ابناء القائمين على خدمة المرقد”.

وكان رئيس مجلس اسناد ام الربيعين في محافظة نينوى زهير الجلبي اعلن الأربعاء، (2 تموز 2014)، عن سيطرة عناصر من تنظيم “داعش” على جامع النبي يونس شرقي الموصل وطرد إمام الجامع من منزله.
jabhet_442

المصدر: السومرية


23:46 2014/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات