مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تفجر مرقد حفيد عمر بن الخطاب

أفاد مصدر مطلع في محافظة نينوى،  بأن عناصر تنظيم “داعش” فجروا مرقد “الامام السلطان عبد الله بن عاصم بن عمر بن الخطاب” بعدد من العبوات الناسفة جنوب شرق الموصل، مشيرا الى ان التفجير اسفر عن اصابة احد ابناء القائمين على المرقد.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “عددا من العبوات الناسفة وضعها عناصر من تنظيم داعش عند مرقد الامام السلطان عبد الله بن عاصم بن عمر بن الخطاب في منطقة مخمور، (85 كم جنوب شرق الموصل)، وفجروها، صباح اليوم، ما اسفر عن انهيار المرقد بالكامل”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “التفجير اسفر عن اصابة احد ابناء القائمين على خدمة المرقد”.

وكان رئيس مجلس اسناد ام الربيعين في محافظة نينوى زهير الجلبي اعلن الأربعاء، (2 تموز 2014)، عن سيطرة عناصر من تنظيم “داعش” على جامع النبي يونس شرقي الموصل وطرد إمام الجامع من منزله.
jabhet_442

المصدر: السومرية


23:46 2014/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات