المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد صحافييْن بقصفٍ إسرائيلي في غزة ليرتفع العدد إلى 113 صحافيًا منذ بدء العدوان

ارتقى الصحافي الفلسطيني فؤاد أبو خمّاش شهيداً في إثر قصفٍ لطائرات الاحتلال الإسرائيلية استهدفه ومجموعة من المواطنين الفلسطينيين، مساء أمس الأربعاء (11/1/2024)، عند شارع صلاح الدين وسط قطاع غزّة.

ويعمل الزميل الصحافي متطوعاً ضمن طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني، إذ أعلن الهلال الأحمر استشهاده مع 3 من طواقمه في القصف الإسرائيلي الذي استهدف سيارة إسعاف تابعة للهيئة الطبية.

وقبل ساعاتٍ من استهداف الاحتلال الصحافي أبو خمّاش، ارتقى الزميل الصحافي الفلسطيني أحمد بدير الذي يعمل في بوابة الهدف الإعلامية، وذلك في قصفٍ إسرائيلي على محيط بوابة مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزّة، وأصيب عدّة أشخاص.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي في غزّة باستشهاد الصحافيين بدير وأبو خمّاش نتيجة الغارات الإسرائيلية والعدوان المتواصل.

ونعى عدد من الإعلاميين الفلسطينيين والجهات الصحافية زملاءهم الشهداء، مؤكّدين أنّ الاحتلال يمعن في استهداف الطواقم الصحافية، في عدوانٍ غاشم يؤكّد إصراره على طمس الحقيقة ومنع إيصال الصورة التي تكشف جرائمه.

وباستشهاد الصحافيين، يرتفع عدد الشهداء الصحافيين في قطاع غزّة إلى 113 شهيداً ارتقوا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع، والذي دخل يومه الـ97 على التوالي.


قطاع غزة القوات الإسرائيلية قتل الفلسطينيين الصحافيين

20:12 2024/01/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات