المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
15 شهيدًا في غارة إسرائيلية على شقة سكنية غرب رفح جنوب غزة

مع دخول الحرب على غزة يومها الـ96، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة من القطاع، مخلفاً وراءه عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، وسط تفاقم الأزمة الإنسانية بفعل شحّ المواد الطبية والمساعدات الغذائية، فيما تستمر الاشتباكات العنيفة في محاور عدة.

في غضون ذلك، استشهد 15 فلسطينياً على الأقل وأصيب آخرون، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لشقة في عمارة سكنية غرب رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)  بوصول 15 شهيدًا إلى المستشفى الكويتي في رفح جراء قصف الاحتلال شقة في عمارة سكنية لعائلة نوفل في حي تل السلطان غرب رفح.

وفي السياق، انتشلت طواقم الدفاع المدني عدداً من الشهداء والجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في جباليا، شمال قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن المناطق الشرقية لمدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، تتعرض لقصف مدفعي متواصل، مضيفة أنه استشهد 4 فلسطينيين جراء قـصف الاحتلال على مخيم المغازي، وسط قطاع غزة.

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد الصحافية هبة العبادلة وابنتها في قصف إسرائيلي استهدف منزلها في مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة. وتمكنت طواقم الدفاع المدني من انتشال عدد من الشهداء والجرحى نتيجة استهداف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "عسلية" في جباليا شمالي قطاع غزة.


قطاع غزة القوات الإسرائيلية قتل الفلسطينيين

14:07 2024/01/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات