المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"الدولة الإسلامية" تستخدم المساجد مقرات عسكرية وإذاعة للتبليغات وتهديد الاهالي

كشفت أخبار نشرها المرصد السوري لحقوق الإنسان والذي يديره عمر عبد الرحمن إن تنظيم ما يسمى "الدولة الاسلامية" يستخدم المساجد كإذاعات لمخاطبة الناس في المدن والقرى التي يسيطر عليها.
ويوجه مسلحو التنظيم المذكور تهديدات ونداءات للأهالي عبر مكبرات الصوت من المساجد لتبليغهم بالقرارات التي سيقوم عناصر التنظيم بتنفيذها في انتهاك صارخ لحرمة المساجد.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاعمال تخالف الاصول التي أقيمت المساجد من اجلها، فضلاً عن تحوير طبيعة عملها إلى مقر عمليات للتنظيم ما يجعلها هدفاً خلال المعارك.


11:38 2014/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات