المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعتقال 120 متظاهرًا بعد إغلاق جسور وأنفاق نيويورك احتجاجًا على الحرب الإسرائيلية في غزة

اعتقلت شرطة مدينة نيويورك 120 متظاهراً على الأقل من المتضامنين مع غزة، بتهمة عرقلة حركة المرور على عدة جسور حول مانهاتن ونفق هولاند.

وقالت شرطة نيويورك إنّ حوالي 200 من المتظاهرين  تجمعوا صباحًا للمشاركة في الاحتجاجات عند النفق وجسور بروكلين ومانهاتن وويليامزبيرغ.

وأظهرت الصور المتظاهرين وهم يسدون مداخل النفق والجسور من خلال الجلوس في الممرات المرورية وأذرعهم متصلة ببعضها البعض عبر أنابيب PVC.

وأظهر مقطع فيديو الشرطة وهي تستخدم مناشير لقطع الأنابيب البلاستيكية لفصل المتظاهرين.

وأظهرت الصور الضباط وهم يعتقلون بعض المتظاهرين.

وقالت شرطة هيئة الموانئ إنّ 120 متظاهرًا اعتقلوا عند النفق. ولم يتضح على الفور عدد الاعتقالات التي تمت على الجسور الثلاثة.

وشوهدت الممثلة سوزان ساراندون أمام الكاميرا في مظاهرة جسر مانهاتن.

وقد تم طرد ساراندون مؤخرًا من وكالة المواهب الخاصة بها بعد الإدلاء بتصريحات ضد الحرب الإسرائيلية الهمجية على غزة، والتي اعتبرتها وسائل الإعلام الأمريكية تصريحات ضد اليهود.

وتم إخلاء المتظاهرين، وأعيد فتح الجسور الثلاثة والنفق بحلول الساعة 11:30 صباحًا، على الرغم من أن الشرطة قالت إنها تتوقع تأخيرات حركة المرور المتبقية.

ولجأ المتظاهرون إلى عرقلة حركة المرور على الطرق السريعة والجسور الرئيسية في المدن الكبرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة.

وفي وقت سابق، خرج المتظاهرون إلى الشوارع عشية رأس السنة الجديدة، احتجاجاً على الحرب الهمجية الإسرائيلية على غزة مما تسبب في حدوث اضطرابات في مدن أمريكية، بما في ذلك مدينة نيويورك وبوسطن.

وواجهت مجموعة كبيرة من المتظاهرين المتضامنين مع غزة  في شيكاغو المشرعين في منازلهم يوم 23 ديسمبر/كانون الأول، وأغلقوا مؤقتًا طريقًا سريعًا للتعبير عن دعمهم للفلسطينيين في غزة.

كما شوهدت احتجاجات في المطارات الكبرى، بما في ذلك مطار لوس أنجلوس الدولي، ومطار جون إف كينيدي الدولي، ومطار لاغوارديا.


الولايات المتحدة اعتقال متظاهرين

14:06 2024/01/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات