حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عشرات الجرحى ومئات المعتقلين عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مدينة طولكرم ومخيميها

انسحب جيش الاحتلال الإسرائيلي، من مدينة طولكرم ومخيمي طولكرم ونور شمس شمال الضفة الغربية، بعد عملية استغرقت نحو 40 ساعة.

وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلية بتفتيش منازل في مخيم نور شمس للاجئين واعتقلت مئات الأشخاص مدعية ضلوعهم بأنشطة مسلحة.

ومع انتهاء المداهمة الطويلة بعد ظهر اليوم الثاني من تنفيذها، ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أنه عالج 21 جريحًا منهم 17 يعانون من إصابات ناجمة عن التعرض للضرب خلال الاحتجاز والاستجواب وشخص آخر يعاني من الإصابة بالذخيرة الحية.

وشهدت طولكرم، وهي إحدى نقاط العبور الرئيسية بين الضفة الغربية و"إسرائيل"، مداهمات متكررة من قوات الاحتلال منذ هجوم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) على "إسرائيل" في السابع من أكتوبر/تشرين الأول.

وقال سكان إن قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت 120 شخصًا على الأقل وهدمت ثلاثة منازل، بما فيها منزل تابع لأحد أعضاء كتائب طولكرم المسلحة المرتبطة بحركة فتح الفلسطينية.

وتناقل فلسطينيون مقاطع مصورة لأعمال تجريف مبان ومحال تجارية وبنية تحتية في مخيم نور شمس.

وكان مدير مكتب نادي الأسير في طولكرم إبراهيم النمر قال، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل مئات الفلسطينيين من مخيم نور شمس، وأجرى عمليات تحقيق ميداني معهم.

من جانبه دعا رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية الأمم المتحدة إلى مراقبة مخيم نور الشمس ومخيم طولكرم. وقال إن "إسرائيل" تستهدف المخيمات لإشعال الوضع بالضفة.



15:48 2024/01/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات