المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة يتجاوز 14 ألفاً

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 14 ألفاً و128، منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، في بيان مساء الثلاثاء: "بلغ عدد الشهداء أكثر من 14128، بينهم أكثر من 5840 طفلاً و3920 امرأة"، ما يعني أن 69% من الضحايا هم من فئتي الأطفال والنساء.

كما أسفر القصف الوحشي للاحتلال عن إصابة 33 ألف شخص آخرين، وبلغ عدد المفقودين أكثر من 6800، إما تحت الأنقاض أو أن جثثهم ملقاة في الشوارع والطرقات ويتعذر انتشالهم، وبينهم أكثر من 4500 طفل وامرأة.

ووصل عدد الشهداء من الكوادر الطبية إلى 205 فيما استشهد 22 من طواقم الدفاع المدني، و62 صحافياً.

وذكر المكتب أنه "في إطار مسلسل الحرب على المستشفيات، استهدف الجيش الإسرائيلي مستشفى العودة شمالي قطاع غزة بالقصف، مما أدى إلى استشهاد ثلاثة أطباء وإصابة عدد آخر داخل المستشفى".

وقال: إن الجيش الإسرائيلي "استمر بمحاصرة وقصف المستشفى الإندونيسي بشكل مباشر، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء ووقوع العشرات من الضحايا".

وما زال هناك العديد من الشهداء داخل المستشفى الإندونيسي يمنع الجيش الإسرائيلي دفنهم، إلى جانب تحويله مجمع الشفاء الطبي إلى ثكنة عسكرية.


فلسطين العدو الإسرائيلي قتل الفلسطينيين قطاع غزة

22:49 2023/11/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات