الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
13500 بين شهيد ومفقود في قطاع غزة

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إن قرابة 1.5 مليون مواطن أجبروا على النزوح من منازلهم في القطاع؛ بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 32 يوماً، فيما سجل 13.5 ألفاً بين شهيد ومفقود.

وأكدت الوزارة أن هؤلاء النازحين "بحاجة ماسة وفورية للدعم"، في حين أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ارتكاب الاحتلال 1071 مجزرة في القطاع منذ بداية العدوان.

وأضاف رئيس المكتب الإعلامي، سلامة معروف، لقناة "الجزيرة"، أن "أكثر من 13500 بين شهيد ومفقود هم ضحايا العدوان حتى الآن".

وأشار، في إيجاز صحفي، إلى سقوط 10 آلاف و328 شهيداً، و25 ألفاً و956 جريحاً منذ بداية العدوان على القطاع، ومن بين الشهداء 4237 طفلاً.

ولفت سلامة إلى أن الاحتلال ألقى أكثر من 30 ألف طن من المتفجرات على قطاع غزة منذ بداية العدوان، وأن 40 ألف وحدة سكنية تعرضت للهدم الكامل حتى الآن.

وأوضح أن الاحتلال استغل فرار عشرات المواطنين للحديث عن فتح ممر إنساني، وقام باستهدافهم، مشيراً إلى أن 46% من الشهداء هم من المناطق الجنوبية التي يدعي الاحتلال أنها آمنة.

 


فلسطين العدو الإسرائيلي قتل الفلسطينيين قطاع غزة

23:25 2023/11/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات