المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الدفاع العراقية تعلن مقتل 4 إرهابيين وتفجير 3 مضافات بينها معمل للتفخيخ في صلاح الدين

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء (7 تشرين الثاني 2023)، مقتل 4 إرهابيين وتفجير 3 مضافات لـ"داعش" بينها معمل للتفخيخ في محافظة صلاح الدين.

 وذكر بيان للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بناء على ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود تحرك لعناصر عصابات داعش الارهابي في قرية المعين التابعة لمحافظة صلاح الدين، على الفور خرجت قوة من مقر فوج الاول لواء المشاة الحادي والتسعون بأمرة امر الفوج وضابط استخبارات الفوج".

وأضاف انه "بعد وصول القوه إلى المكان تم رصد عجلة نوع بيك اب بيضاء تابعه لعصابات داعش الارهابي يستقلها 4 إرهابيين"، مبينا انه "تم معالجتهم واثناء تفتيش المنطقة تم العثور على ثلاث مضافات الاولى عبارة عن معمل تفخيخ والثانية بداخلها عجلة نوع كيا (بنكو) مفخخة ودراجة نارية مفخخة ومواد غذائية والثالثة عبارة عن موقع احتجاز مخفي تحت الارض ويحتوي على فراش نوم". 

وأشار الى انه "تم تفجير المضافات اعلاه موقعيًا من قبل عناصر المعالجة المرافقة للقوة".


العراق داعش القبض على الإرهابيين

20:30 2023/11/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات