الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يجبر نساء في الرقة على الزواج من مقاتلي التنظيم

بعد أن هجر معظم شباب الرقة، وقتل العشرات من رجالها الذين واجهوه، يأتي اليوم تنظيم داعش ليتحكم بحياة نساء المدينة وإجبارهم على الزواج من عناصره "المهاجرين"..

إحدى السيدات من مدينة الرقة روت لأخبار الآن ماذا حدث مع جارتها في الحي، حيث أجبرها التنظيم على الزواج من "مجاهد" مهاجر مستغلاً ضعفها وقلة حيلتها. تقول السيدة: "جارتي أرملة منذ 10 سنوات، لديها أطفال معاقين، تسكنفي بيتها البسيط، وتنفق على أولادها مما يتيسر لها". 

وتضيف السيدة: "فجأة طلب منها عناصر داعش إخلاء منزلها، لأنهم ينوونالسيطرة على هذه المنطقة، ورغم كل توسلاتها أصروا على خروجها.. فلم يكن أمامها سوى زيارة مقرات التنظيم، علها تحصل على موافقة بالبقاء في منزلها من أحد قيادات داعش".. وتتابع: "لم ترك باباً إلا طرقته، لكن أحداً لم يستجب لرجائها، وفي إحدى المرات، قال لها هل ترين هذا – المجاهد- إذا تزوجتي منه سندعك في بيتك!".. 

وتكمل السيدة: "رفضت جارتي هذا العرض الاجباري في أمر سنه بالله واشترط لتمامه قبول الطرفين، الرجل والمرأة، وقالت لهم أنا أرملة منذ 10 سنوات، ولا أفكر بالزواج، وإن كنت سأتزوج لن أتزوج هذا الرجل".. 

لكن عناصر التنظيم أصروا عليها وقالوا لها بالحرف: "إذا أردت البقاءفي منزلك، عليك أن تتزوجي من هذا الرجل المجاهد، وإلا غادري البيت وخذي كلأعراضك وأغراض أطفالك"!! 

معاناة جديدة تعيشها نساء الرقة مع هيمنة داعش على كافة مفاصل المدينة، وارغامه للأهالي بأن يزوجوا بناتهم لعناصر التنظيم، هذا الزواج الذي اعتبره أحد الدعاة السوريين المعتدلين زواجاً باطلاً كون الزوج مجهول الهوية، فمعظمهم غير معروفي النسب، وبعضهم لا يتكلم اللغة العربية، ويعرفونبأبو فلان الشيشاني أو أبو علان المهاجر!!

لمشاهدة الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=z1-Pe1PJIf0
المصدر: أخبار الآن


16:16 2014/06/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات