المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المغرب يعتقل 5 من تنظيم داعش الإرهابي ويُحبط هجمات إرهابية

أعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية في المغرب، أنه اعتقل خمسة أشخاص موالين لتنظيم “داعش” الإرهابي، وذلك للاشتباه في تورطهم في “التحضير لتنفيذ مخططات إرهابية لها علاقة بمشروع يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام”. وقال المكتب في بيان، إن عناصر القوة الخاصة التابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (المخابرات الداخلية)، شنت حملة اعتقالات ليلية، و”استهدفت المشتبه فيهم بالأماكن التي ينشطون بها”. وطالت الاعتقالات أشخاصا تتراوح أعمارهم ما بين 20 و45 سنة، وجرى ذلك في مناطق متفرقة من المملكة من بينها الدار البيضاء والقنيطرة وشيشاوة. وأضاف المكتب أن إجراءات التفتيش أسفرت عن حجز أسلحة بيضاء ومجموعة من المعدات والدعامات الرقمية التي سيتم إخضاعها للخبرات التقنية الضرورية.

وشدد البيان على أن “توقيف المشتبه بهم يأتي في سياق تدعيم العمليات الأمنية الاستباقية التي تقوم بها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لتحييد مخاطر أعضاء التنظيمات الإرهابية قبل انتقالهم للتنفيذ المادي لمشاريعهم التخريبية، وذلك لحماية أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم ضد الأخطار المحدقة بهم من طرف الخلايا الإرهابية وكذا المتشبعين بالفكر المتطرف”، حسب تعبير البيان.


المغرب القبض على الارهابيين الدار البيضاء

19:17 2022/10/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات