المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يُهاجم الفصائل السورية.. ويواصل التعتيم على مصير متحدثه السابق

هاجم تنظيم داعش هيئة تحرير الشام والفصائل السورية المسلحة بما فيها الفيلق الثالث (الجبهة الشامية، وجيش الإسلام)، وفرقتي الحمزات وسليمان شاه على خلفية الاقتتالات التي نشبت بينهم في محيط مدينة عفرين السورية، خلال الأسبوع الماضي، قائلًا إن هذه الفصائل تتقاتل على المصالح الحزبية وتتسر بالدين، على حد تعبيره، بينما واصل التعتيم على مصير متحدثه الإعلامي السابق أبو حمزة القرشي، رغم مرور أكثر من 5 أشهر على كشف "أخبار الآن" أن التنظيم زيف رواية مقتله حينما زعم أنه قُتل مع زعيم داعش السابق أبو إبراهيم القرشي (الهاشمي) بالقرب من أطمة السورية في فبراير/ شباط الماضي.

وأضاف داعش في افتتاحية صحيفته الأسبوعية "النبأ" (عدد 361) أن جميع الفصائل السورية المسلحة تسعى للحصول على الدعم الخارجي، وتحاول السيطرة على مناطق جديدة انطلاقًا من هذا السعي، إذ يتم إعادة توزيعها على المناطق من جديد وفقًا لترتيبات أكبر.

وقال التنظيم إن الاقتتالات الحاصلة بين الفصائل المسلحة لها مبررات أخرى منها الفتاوى والتنظيرات التي يُطلقها من يوصفون بـ"المنظرين الجهاديين"، معتبرًا أنهم سبب الانحراف والاقتتال والفساد في الساحات المختلفة سواء في العراق أو أفغانستان أو الجزائر أو غيرها، على حد تعبير التنظيم.


سوريا داعش اشتباكات الإرهابيين مدينة عفرين

20:33 2022/10/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات