حرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش غرب أفريقيا يعدم قياديين من بوكو حرام

قضى تنظيم داعش في غرب إفريقيا (ISWAP) على اثنين من قياديي جماعة بوكو حرام ، أبو حمزة (منذر) Abou Hamza (Munzir) وأبو إبراهيم (النقيب) Abou Ibrahim (Nakib) ، عندما اقتحمت جيوب الفصيل المنافس منتصف ليل 17 سبتمبر 2022 ، في غايزوما Gaizuwa.

وتم إعدام القياديين حيث تم العثور على رفاتهم في منازلهم في الصباح الباكر من يوم 18 سبتمبر.

و قبل الهجوم الأخير ، تعهدت جماعة بوكو حرام بالانتقام لمقتل 29 إرهابياً بمن فيهم قائد كبير نصبه إرهابيو داعش.

وكشفت مصادر خاصة لأخبار الآن أن جماعة بوكو حرام قامت في وقت لاحق بدعوة  أكثر من 70 مقاتلا من محور مافا Mafa وكركوت Karkut وشيواي Shiwai ولوي lawe كانوري Kanuriye وكيروا Kirwa وأمتيفور Amtifur لمساعدتهم على القيام بالانتقام من تنظيم داعش في غرب إفريقيا.


افريقيا داعش بوكو حرام عمليات إرهابية

00:28 2022/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات