الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضبط قطعتين أثريتين في تدمر معدتين للتهريب

عثرت الجهات المختصة خلال تفتيشها إحدى المزارع في تدمر أمس الإثنين على قطعتين أثريتين قيمتين قام مسلحون في وقت سابق بسرقتهما وإخفائهما في المنطقة.

وأوضح مصدر في محافظة حمص أن القطعتين الأثريتين تعودان إلى القرن الثاني الميلادي عبارة عن لوحة نصفية من الحجر الكلسي القاسي لسيدة ورأس لأحد الكهنة التدمريين تم استخرجهما بطريقة غير شرعية من أحد المدافن التدمرية الجنوبية بهدف تهريبهما خارج سورية.

وكانت الجهات المختصة ضبطت في تدمر بريف حمص في الثامن من الشهر الجاري ثماني قطع أثرية مسروقة يعود تاريخها إلى القرن الثاني الميلادي سطا عليها مسلحون من مواقع أثرية متعددة ونقلوها إلى أحد أوكارهم في منطقة بساتين تدمر لتهريبها خارج سورية.
المصدر: الإعلام تايم / ناسا


19:08 2014/06/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات