حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
السلطات العراقية: القبض على قياديين في تنظيم "داعش" الإرهابي في بغداد

ألقى جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، القبض على قياديين اثنين في تنظيم "داعش" الارهابي في العاصمة ​بغداد​ ومدينة السليمانية، كما اعتقل 4 مطلوبين آخرين.

وذكر المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، يحيى رسول، أن "عمليات الاعتقال جاءت من خلال تنفيذ عناصر جهاز مكافحة الإرهاب لـ"عمليات في العاصمة بغداد والتي نفذت بها عملية استخبارية نوعية أسفرت عن إلقاء القبض على القيادي في عصابات داعـش المعروف بـ"أبو علي بغداد"، الذي اشترك في تنفيذ عدد من الجرائم البشعة ضد المواطنين والقوات الأمنية".

وبتنسيق مع قوى الأمن الداخلي (آسايش) محافظة السليمانية ب​إقليم كردستان​، فقد "تمت الإطاحة بعُنصر إرهابي ينتمي لعصابات داعـش داخل السُليمانية"، إلى جانب ذلك، قبض الجهاز على "4 من الإرهابيين في محافظات الأنبار وكركوك، وصلاح الدين".

وكالات 


العراق داعش القبض على الإرهابيين بغداد السليمانية

16:18 2022/07/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات