الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"نهروان الشرق" استكمال للحرب الأهلية بين التنظيمات المتطرفة

استكمالاً للحرب الأهلية الدائرة بين التنظيمات المتطرفة على الأرض السورية فقد بدأت ميليشيات جبهة النصرة و المجموعات المسلحة الموالية لها أمس الثلاثاء , بشن هجوم على تنظيم "داعش"(الدولة الإسلامية في العراق و الشام) الإرهابي في بلدة الراعي و القرى المحيطة بها.
وقد أطلق تنظيم جبهة النصرة الارهابي على هذه المعركة اسم "نهروان الشرق" .

وقد أكدت المعلومات الواردة من هناك أنّ لا يقل عن 35 عنصر من داعش قد قتلوا اثر هذا الهجوم , وقد اكتظت مشافي مدينة الباب بالمصابين من داعش وسط استنفار أمني لعناصر التنظيم الارهابي الذي طالب الاهالي بالتبرع بالدم لإنقاذ جرحاه.

وفي مدينة جرابلس الحدودية مع تركيا، فجر الميليشيات المسلحة الإرهابية الموالية لجبهة النصرة مقراً لتنظيم داعش في العطو قرب المدينة في عملية أدت لقتل واصابة أكثر من 15 عنصراً من تنظيم داعش ، وأعقب التفجير اشتباكات بالأسلحة الخفيفة.
المصدر: ملحق/ جبهة الإنقاذ السورية


07:01 2014/06/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات