اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"بعد حملة التطبيقات عليه.. داعش يبحث عن بدائل!القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تدمير قناة لتجنيد مقاتلي داعش في عدة مناطق روسية

في الوقت الذي تخوض فيه أجهزة الأمن في المدن والأقاليم الروسية المختلفة حرباً ضدّ جماعات التطرف والإرهاب، الجهاز الأمني الروسي يعلن عن تدمير قناة لتجنيد مقاتلي داعش في البلاد.أعلن مركز أمن المعلومات لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم الإثنين، أنه تمّ تدمير قناة لتجنيد مقاتلي "داعش" (التنظيم الإرهابي المحظور في روسيا)، وإرسالهم إلى سوريا في مقاطعتي تتارستان وداغستان ومنطقة تيومين، وتمّ اعتقال المنظم.

وجاء في بيان جهاز الأمن الفيدرالي، "قام جهاز الأمن الفيدرالي الروسي بالتعاون مع الخدمة الفيدرالية للرقابة المالية لروسيا على أراضي جمهورية تتارستان، بحظر أنشطة عضو في التنظيم الإرهابي الدولي "داعش"، بالمشاركة في تنظيم قناة عبر الحدود لإمداد داعش بالموارد".وتخوض أجهزة الأمن في المدن والأقاليم الروسية المختلفة بما في ذلك ومنطقة شمال القوقاز، حرباً ضد جماعات التطرف والإرهاب المحلية التي تربطها علاقة ولاء مع تنظيم "داعش" الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية، التي تسعى إلى تحويل عدد من المناطق في روسيا إلى بؤر عدم استقرار، وأيضاً إلى تجنيد المواطنين الروس في صفوف التنظيمات الإرهابية خارج البلاد.

يذكر أن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أعلن في حزيران الماضي عن إحباط مخطط إرهابي كان سينفذه داعش في منطقة فلاديكافكاز، واعتقلت مواطناً روسياً كان يخطط للسفر إلى الشرق الأوسط "للمشاركة في أنشطة تنظيم داعش الإرهابية".وكان مدير جهاز الأمن الفيدرالي، ألكسندر بورتنيكوف، أعلن في منتصف حزيران/يونيو، أنه على مدى السنوات العشر الماضية، تم منع ما يقرب من 160 هجوماً إرهابياً في البلاد.

قناة الميادين-


روسياداعشالقضاء على الإرهاب

13:58 2020/08/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات