اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"بعد حملة التطبيقات عليه.. داعش يبحث عن بدائل!القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جديد التحقيقات في جريمة كفتون.. من هو أبو وضاح وما علاقة "داعش"؟

نفت مصادر قضائية متابعة لسياق التحقيق في جريمة كفتون في قضاء الكورة التي ذهب ضحيتها ثلاثة شبان من أبناء البلدة ليل الجمعة 21 آب الجاري ما يتم تداوله عبر المواقع الإخبارية عن إقدام المدعو ي.خ الملقب بأبو وضاح على تفجير نفسه خلال عملية المداهمة التي نفذتها قوى الأمن صباح اليوم في منزل غير مأهول بين بلدتي عين الذهب والبيرة في عكار.

وأكدت أن ي.خ تمكن من الفرار قبل إلقاء القبض عليه  وأن دوي الإنفجار الذي سُمع لاحقا نتج عن وجود أسلحة ومتفجرات ومعدات ووسائط لتحضير المتفجرات.

كما أكدت المصادر القضائية أن عدد الجناة هو أربعة يشكلون خلية متفرعة عن خلية إرهابية أكبر تعمل مع تنظيم داعش، وأن مسار التحقيقات المستمرة يشير الى فرضية عمل إرهابي كما أن الموقوف الوحيد في القضية حتى الآن هو الفلسطيني أ.ش في ما تستمر الإستدعاءات في إطار استكمال التحقيقات.

متابعات- 


لبنان داعش عمليات إرهابية

02:38 2020/08/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات