اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"بعد حملة التطبيقات عليه.. داعش يبحث عن بدائل!القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوى

أفاد مصدر أمني عراقي بمحافظة نينوى العراقية، الأحد، باعتقال خمسة عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي متسللين عبر الحدود مع سوريا غرب مدينة الموصل 400 كم شمال بغداد.
وقال النقيب سفيان خلف من شرطة محافظة نينوى إن «قوة استخباراتية من شرطة نينوى تمكنت من اعتقال خمسة دواعش متسللين عبر الحدود مع سوريا باتجاه قضاء البعاج 120 كم غرب الموصل». 
وأضاف خلف أن «القوات الأمنية اقتادتهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي».
وتشهد محافظة نينوى نشاطاً لتنظيم "داعش" الإرهابي، على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على التنظيم عسكرياً قبل أكثر من عامين.

وكالات- 


داعش العراق القضاء عل الإرهاب محافظة نينوى سوريا

05:30 2020/08/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات