اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"بعد حملة التطبيقات عليه.. داعش يبحث عن بدائل!القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش

أعلنت قيادة عمليات الجزيرة العراقية، العثور على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي تنظيم "داعش" غربي البلاد.

وجاء في بيان وزارة الدفاع العراقية: "بناء على معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوجود كدس للأعتدة في منطقة الكرابلة قضاء القائم تم اخراج قوة من قيادة عمليات الجزيرة لتدقيق المعلومات".

وأضاف البيان "وأثناء البحث والتفتيش تم العثور على مسطرة تفجير عدد 1200، بطل أوكسجين عبارة عن عبوة عدد14، صفيحة عبوة فارغة عدد35، رولة "واير تسليك" عبوات ناسفه 8 من مخلفات عصابات "داعش" الإرهابي تم التعامل معها من قبل مفارز الهندسة العسكرية".

وتستمر القوات الأمنية العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو ثلاث سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي، الذي احتل نحو ثلث البلاد.

سبوتنيك عربي- 


العراق داعش عمليات عسكرية قضاء القائم

05:43 2020/08/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات