"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال

 

أصيب 5 أشخاص بجروح، في حصيلة أولية، جراء تفجير انتحاري، قبالة ميناء مقديشو الدولي في الصومال.

وقالت نائبة قائد الشرطة الصومالية زكية حسين، في تغريدة مقتضبة على حسابها بـ"تويتر"، إن "تفجيراً وقع في مركز لجمع الضرائب قبالة ميناء مقديشو الدولي".

وبحسب مصدر للشرطة لـ"الأناضول"، فإن "انتحارياً كان يقود سيارة مفخخة، فجّر نفسه بالقرب من المركز، بعد أن أطلقت الشرطة عليه وابلاً من النار، ما أدى إلى مقتله وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة". وأضاف المصدر (مفضلاً عدم ذكر اسمه) أن "التفجير وقع في وقت كان فيه المركز مكتظاً بالمدنيين، حيث نُقل الجرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج".

وحتى الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، لم تتبنَّ أي جهة التفجير الانتحاري، إلا أنه غالباً ما تعلن "حركة الشباب الصومالية" مسؤوليتها عن مثل هذه العمليات.

وكالة الأناضول

 


الصومال حركة الشباب الصومالية عمليات إرهابية مقديشو

17:22 2020/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات