عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمص

 

ارتفع إلى أكثر من 50 حصيلة المواجهات بين قوات الجيش السوري والقوات المداعمة له من جهة وتنظيم "داعش" من جهةٍ أخرى، وهذه المواجهات مستمرة بين الطرفين منذ يومين في البادية السورية بريف حمص الشرقي، شرقي البلاد.

وذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن حصيلة شهداء الجيش السوري والمسلحين الداعمين له، نتيجة المواجهات المستمرة مع تنظيم "داعش" منذ يومين قرب مدينة السخنة، بلغت 20، بينما بلغ قتلى عناصر داعش الإرهابية 31.

وتنتشر خلايا تابعة لداعش في البادية السورية، يقدّر عدد عناصرها بالآلاف في بادية السخنة وحوالي مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، وبخاصة في المنطقة الممتدة من قرى مدينة الميادين بدير الزور إلى أطراف مدينة السخنة وجبل الضاحك بريف حمص الشرقي، وصولاً إلى أطراف مدينة الرصافة بريف الرقة الغربي وجبل البلعاس بريف حماة الشرقي.

 

وتنفّذ قوات التحالف الدولي الموجودة شرقي سورية عمليات إنزال جوي بمشاركة قوات سورية الديمقراطية ضد خلايا "داعش" بشكل مستمر.

وكالات- 

 

 


سوريا داعش القضاء على الإرهاب ريف حمص الشرقي

17:17 2020/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات