القبض على إرهابي من عناصر تنظيم داعش في العراق قوات الأمن الأفغانية تقتل أبو محسن المصري القيادي البارز بتنظيم القاعدةالقوات العراقية تدمر 8 أوكار فيها وقود وقوت لـ"داعش" شمالي البلادالأمن الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز مقتل 20 جنديا في هجوم لطالبان جنوب أفغانستان خلية كفتون... أخطر من «نهر البارد»! اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمص

 

ارتفع إلى أكثر من 50 حصيلة المواجهات بين قوات الجيش السوري والقوات المداعمة له من جهة وتنظيم "داعش" من جهةٍ أخرى، وهذه المواجهات مستمرة بين الطرفين منذ يومين في البادية السورية بريف حمص الشرقي، شرقي البلاد.

وذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن حصيلة شهداء الجيش السوري والمسلحين الداعمين له، نتيجة المواجهات المستمرة مع تنظيم "داعش" منذ يومين قرب مدينة السخنة، بلغت 20، بينما بلغ قتلى عناصر داعش الإرهابية 31.

وتنتشر خلايا تابعة لداعش في البادية السورية، يقدّر عدد عناصرها بالآلاف في بادية السخنة وحوالي مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، وبخاصة في المنطقة الممتدة من قرى مدينة الميادين بدير الزور إلى أطراف مدينة السخنة وجبل الضاحك بريف حمص الشرقي، وصولاً إلى أطراف مدينة الرصافة بريف الرقة الغربي وجبل البلعاس بريف حماة الشرقي.

 

وتنفّذ قوات التحالف الدولي الموجودة شرقي سورية عمليات إنزال جوي بمشاركة قوات سورية الديمقراطية ضد خلايا "داعش" بشكل مستمر.

وكالات- 

 

 


سوريا داعش القضاء على الإرهاب ريف حمص الشرقي

17:17 2020/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات